الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
حكاية سيدة انتحلت صفة رجل وتزوجت من امرأتين
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 17 فبراير 2018 الساعة 1:03 مساءً
المال قد يكون الدافع لارتكاب الجرائم للحصول عليه، هذا ما اتبعته سيدة هندية لم تلجأ للسرقة أو القتل للحصول على المال، لكن انتحلت صفة رجل ، وأقدمت للزواج من امرأتين بهدف الحصول على مال المهر، والذي طبقًا للعادات الهندية تدفعه المرأة إلى الرجل.

نفذت سويني سين (25 عامًا) خطة متكاملة من أجل إقناع الجميع بأنها رجل، فقصت شعرها وأصبحت ترتدي ملابس رجالية، وانشأت على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صفحة شخصية لها باسم شاب "كريشنا"، وفقًا لـ"سكاي نيوز".

وبالفعل استطاعت سويني الزواج من امرأة في عام 2014، وطلبت منها مؤخر قدره 16 ألف دولار، لكن سرعان ما اكتشفت الزوجة الأمر، وتقدمت بشكوى إلى الشرطة بأن "الزوج مزيف".

لم تيأس سويني وتزوجت في عام 2016 مرة أخرى من سيدة ثانية، ووضعتها مع الزوجة الأولى في غرفة واحدة، وأجبرت لفترة أن لا تصرح أن زوجها امرأة.

ألقت الشرطة القبض على سويني، التي لم تسمح لأحد برؤية زوجها أبدًا، ووجدت الشرطة على هاتفها أرقام هواتف لأكثر من 200 سيدة، واتضح أنه تحدث بالفعل مع سيدات أخريات للزواج منهن والاحتيال عليهن.

ويذكر أن طبقًا لعادات الهند فإن المرأة هي التي تدفع المهر للرجل عند الزواج، وقد يكون المهر مالًا أو ذهبًا.