الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير المالية: 7% زيادة بالمرتبات و15% للمعاشات أول يوليو            50 % زيادة متوقعة فى أسعار تشغيل خدمات المحمول            قيادات محافظة القاهرة تجتمع لبحث زيادة تعريفة سيارات السيرفيس والتاكسى            تعرف على سعر البنزين الجديد وجميع المنتجات البترولية            3 علاوات على المرتب للعاملين بالحكومة تبدأ من يوليو            "مفاجأة وتغيير وزيري الدفاع والداخلية".. تعرف على أسماء حكومة مدبولي الجديدة            السيسي عن إجراءات الإصلاح الاقتصادي: "مفيش بديل"            
أزمة جديدة في الجبلاية مع الزمالك والاهلي بسبب المصري
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 16 فبراير 2018 الساعة 3:54 مساءً
يواجه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريدة، أزمة مع قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى منافسات دورى أبطال أفريقيا.

وتمثلت أبعاد الأزمة فى مطالبة مسؤولي القطبين لرئيس الجبلاية بضرورة المعاملة بالمثل مع النادى المصرى بعدما حصل الأخير على موافقة الجهات الأمنية لإقامة لقاءاته كاملة فى بطولة كأس الكونفيدرالية على ملعب استاد بورسعيد.

فى حين يواجه مسئولى الأهلى والزمالك معوقات أمام خوض المباريات كاملة لدى مشاركة الفريقين ضمن منافسات دورى أبطال إفريقيا على ملعب استاد القاهرة بحجة الدواعي الأمنية.

ووجه مسئولو القطبين انتقادات حادة إلى أبوريدة نظرا لوقوفه الى جانب النادى المصرى باعتباره أحد أبناء بورسعيد وساهم فى إقناع الجهات الأمنية لإقامة لقاءات الفريق بكأس الكونفيدرالية فى حضور الجماهير فى حين غض الطرف عن مساندة الأهلى والزمالك فى أزمة استضافة ملعب استاد القاهرة للقاءات الفريقين فى دورى الأبطال الأفريقي.

يذكر أن الجبلاية وضعت ملاعب بديلة لإقامة لقاءات قطبى الكرة المصرية على ملاعب برج العرب أو الدفاع الجوى أو السويس وقصر استضافة استاد القاهرة لمباراة وحيدة للفريقين في دور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا.