الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي يمهل القوات المسلحة 4 سنوات لإنهاء تنمية سيناء            السيسي لـ"المصريين": "سيناء أرضنا.. ومش هنخلي حد يطمع في حاجتنا"            رئيس حركة حماس فى غزة يستقبل الوفد الأمنى المصرى            رئيس أركان القوات المسلحة يطالب السيسي بمد مهلة تطهير سيناء            القائم بأعمال السفير الأمريكي: لا تحذيرات حالية لرعايانا بمصر باستثناء هاتين المنطقتين            الأردن يطالب إسرائيل بالتراجع الفوري عن قرارات اتخذتها ضد الكنائس            وزير الري: الدولة تتجه لتحلية مياه البحر            دعوى مستعجلة ضد وزيرة السياحة لإلغاء قرار فرض رسوم على المعتمرين            "QNB" القطرية تبيع حصة من بنكها في مصر            عودة سفير السودان إلى القاهرة الخميس المقبل            مصر تكشف عن الموقع القادم للبحث عن الغاز            التعليم: اليوم آخر موعد لتلقى مقترحات أولياء الأمور على مسودة جدول الثانوية            

Instagram
SMS
إطلاق نار في مدرسة بولاية فلوريدا الأمريكية وأنباء عن سقوط ضحايا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 فبراير 2018 الساعة 11:41 مساءً
أسفر حادث إطلاق نار في مدرسة بولاية فلوريدا الأمريكية عن جرح أكثر من 20 شخصا، حسبما أفادت قناة 7 News التلفزيونية المحلية، اليوم الأربعاء.

وبثت شبكة CNN الأمريكية لقطات تظهر أطفالا يغادرون، المدرسة في مدينة باركلاند جنوبي الولاية.

فيما أورد رئيس الشرطة المحلية أن رجال الأمن يتعاملون مع الحادث، مشيرا إلى أن مطلق النار لا يزال فارا. وأضاف رئيس الشرطة أن هناك تقارير عن سقوط ضحايا.