الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي يمهل القوات المسلحة 4 سنوات لإنهاء تنمية سيناء            السيسي لـ"المصريين": "سيناء أرضنا.. ومش هنخلي حد يطمع في حاجتنا"            رئيس حركة حماس فى غزة يستقبل الوفد الأمنى المصرى            رئيس أركان القوات المسلحة يطالب السيسي بمد مهلة تطهير سيناء            القائم بأعمال السفير الأمريكي: لا تحذيرات حالية لرعايانا بمصر باستثناء هاتين المنطقتين            الأردن يطالب إسرائيل بالتراجع الفوري عن قرارات اتخذتها ضد الكنائس            وزير الري: الدولة تتجه لتحلية مياه البحر            دعوى مستعجلة ضد وزيرة السياحة لإلغاء قرار فرض رسوم على المعتمرين            "QNB" القطرية تبيع حصة من بنكها في مصر            عودة سفير السودان إلى القاهرة الخميس المقبل            مصر تكشف عن الموقع القادم للبحث عن الغاز            التعليم: اليوم آخر موعد لتلقى مقترحات أولياء الأمور على مسودة جدول الثانوية            

Instagram
SMS
نجمة هندية تعلن عن إجرائها لعملية تخسيس فاشلة.. وهذه النتيجة!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 فبراير 2018 الساعة 10:47 مساءً
اعترفت النجمة الهندية سوارا بهاسكار بخضوعها لجراحة تجميلية فاشلة (شفط دهون) مؤخرا، وذ النجمة الهندية سوارا بهاسكارلك خلال استضافتها بأحد البرامج الحوارية الليلية Entertainment Ki Raat المذاع على قناة ألوان.

وذكرت بهاسكار إن الإخفاء في إجراءات العملية التي تعرضت لها لخسارة وزنها، تسببت بمرارة في حلقها.

الممثلة قد أثارت الجدل مؤخرا بعد رسالتها المفتوحة إلى المخرج سانجاي ليلا بهانسالي. وكانت سوارا قد كتبت خطابا مثيرا للفكر اعترفت فيه بأنها شعرت بالإثارة بعد مشاهدة بادمافان.

فيما أشارت صحف فنية بأن "سوارا بهاسكار" رفضت أن تلعب دور والدة النجم "شاروخان" الشهير بكينج بوليوود في أجدد أفلام المهرج الهندي الشهير "اناند ال راي".

وأشار الموقع أيضاً إلى أن النجمة تعرضت إلى صدمة كبيرة عندما تم ترشيحها لدور والدة شاروخان الذي سيجسد شخصية قزم في ذلك الحفل، حيث أنسحب سوار على الفور من تقديم هذا الدور.

وبحسب ما نشره موقع Hindustan Times فإن سوارا البالغة من العمر 28 عاماً تعتبر من عشاق شاروخان حيث عندما تم ترشيحها لهذا الفيلم كانت متوقعة أن تلعب دور حبيبته شاروخان.