الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            محافظ القاهرة: لن أسمح بعودة المقاهي لمنطقة البورصة مرة أخرى            نص البيان الختامى للقمة الإسلامية حول التصعيد فى الأراضى المحتلة            الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع مباراة منتخب الشباب والسنغال            التعليم: وصول أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للمدارس            اثيوبيا: توصلنا لتوافقات مع مصر والسودان حول سد النهضة واجتماعنا كان ناجحا            السيسي مفتتحا المؤتمر الوطنى الخامس للشباب: اسمحوا لى نتحاور من أجل مصر            "أ ش أ": قمة كل 6 أشهر بين مصر والسودان وإثيوبيا
 بالتناوب فى العواصم            «الأزهر» يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان            

Instagram
SMS
نجمة هندية تعلن عن إجرائها لعملية تخسيس فاشلة.. وهذه النتيجة!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 فبراير 2018 الساعة 10:47 مساءً
اعترفت النجمة الهندية سوارا بهاسكار بخضوعها لجراحة تجميلية فاشلة (شفط دهون) مؤخرا، وذ النجمة الهندية سوارا بهاسكارلك خلال استضافتها بأحد البرامج الحوارية الليلية Entertainment Ki Raat المذاع على قناة ألوان.

وذكرت بهاسكار إن الإخفاء في إجراءات العملية التي تعرضت لها لخسارة وزنها، تسببت بمرارة في حلقها.

الممثلة قد أثارت الجدل مؤخرا بعد رسالتها المفتوحة إلى المخرج سانجاي ليلا بهانسالي. وكانت سوارا قد كتبت خطابا مثيرا للفكر اعترفت فيه بأنها شعرت بالإثارة بعد مشاهدة بادمافان.

فيما أشارت صحف فنية بأن "سوارا بهاسكار" رفضت أن تلعب دور والدة النجم "شاروخان" الشهير بكينج بوليوود في أجدد أفلام المهرج الهندي الشهير "اناند ال راي".

وأشار الموقع أيضاً إلى أن النجمة تعرضت إلى صدمة كبيرة عندما تم ترشيحها لدور والدة شاروخان الذي سيجسد شخصية قزم في ذلك الحفل، حيث أنسحب سوار على الفور من تقديم هذا الدور.

وبحسب ما نشره موقع Hindustan Times فإن سوارا البالغة من العمر 28 عاماً تعتبر من عشاق شاروخان حيث عندما تم ترشيحها لهذا الفيلم كانت متوقعة أن تلعب دور حبيبته شاروخان.