الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي يمهل القوات المسلحة 4 سنوات لإنهاء تنمية سيناء            السيسي لـ"المصريين": "سيناء أرضنا.. ومش هنخلي حد يطمع في حاجتنا"            رئيس حركة حماس فى غزة يستقبل الوفد الأمنى المصرى            رئيس أركان القوات المسلحة يطالب السيسي بمد مهلة تطهير سيناء            القائم بأعمال السفير الأمريكي: لا تحذيرات حالية لرعايانا بمصر باستثناء هاتين المنطقتين            الأردن يطالب إسرائيل بالتراجع الفوري عن قرارات اتخذتها ضد الكنائس            وزير الري: الدولة تتجه لتحلية مياه البحر            دعوى مستعجلة ضد وزيرة السياحة لإلغاء قرار فرض رسوم على المعتمرين            "QNB" القطرية تبيع حصة من بنكها في مصر            عودة سفير السودان إلى القاهرة الخميس المقبل            مصر تكشف عن الموقع القادم للبحث عن الغاز            التعليم: اليوم آخر موعد لتلقى مقترحات أولياء الأمور على مسودة جدول الثانوية            

Instagram
SMS
الأردن لن يُسلم "رغد صدام حسين" للعراق لأنها ضيفة الملك
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 فبراير 2018 الساعة 10:38 مساءً
أفاد مصدر حكومي أردني، مساء اليوم الأربعاء، بأن الحكومة الأردنية، تلقت مذكرة من نظيرتها العراقية، لتسليم رغد ابنة الرئيس الراحل صدام حسين.

وقال المصدر لصحيفة (رأي اليوم) الأردنية: "إن الأردن تلقى أكثر من طلب مماثل في السابق، غير أنه تجاهل كل تلك المذكرات، ولم يعلق عليها، بسبب أن رغد صدام حسين تقيم في الأردن بصفة ضيف على الملك، والحكومة والشعب، لأسباب إنسانية".

وأضاف المصدر: "رغد ملتزمة بأدب الضيافة ولا تتدخل في الشؤون السياسية لا للعراق ولا لغير العراق".

يشار إلى أن الحكومة العراقية، نشرت أسماء 60 شخصاً من أهم المطلوبين أمنياً، لانتمائهم إلى تنظيمي (داعش) و(القاعدة) وحزب (البعث) المُنحل، والذي كان يرأسه الرئيس الراحل صدام حسين.

وكانت رغد صدام حسين قالت لقناة (العربية): إنها ستُقاضي، كل الذين يُسيؤون إليها، مؤكدة أنها لا تقيم حالياً في الأردن.

وحول إدراجها قي قائمة المطلوبين، قالت رغد: إن هذا الخبر يتردد منذ عام 2006، والدولة التي كنت أقيم بها (تقصد الأردن) أكدت أكثر من مرة أن "شؤوني تحت المجهر، وكافة أموري معلومة للجميع".