الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي يمهل القوات المسلحة 4 سنوات لإنهاء تنمية سيناء            السيسي لـ"المصريين": "سيناء أرضنا.. ومش هنخلي حد يطمع في حاجتنا"            رئيس حركة حماس فى غزة يستقبل الوفد الأمنى المصرى            رئيس أركان القوات المسلحة يطالب السيسي بمد مهلة تطهير سيناء            القائم بأعمال السفير الأمريكي: لا تحذيرات حالية لرعايانا بمصر باستثناء هاتين المنطقتين            الأردن يطالب إسرائيل بالتراجع الفوري عن قرارات اتخذتها ضد الكنائس            وزير الري: الدولة تتجه لتحلية مياه البحر            دعوى مستعجلة ضد وزيرة السياحة لإلغاء قرار فرض رسوم على المعتمرين            "QNB" القطرية تبيع حصة من بنكها في مصر            عودة سفير السودان إلى القاهرة الخميس المقبل            مصر تكشف عن الموقع القادم للبحث عن الغاز            التعليم: اليوم آخر موعد لتلقى مقترحات أولياء الأمور على مسودة جدول الثانوية            

Instagram
SMS
"كنج توت": نتواصل مع إدارة قنوات الحياة لإنهاء أزمة مستحقاتنا بشكل ودي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 فبراير 2018 الساعة 9:31 مساءً
قال المنتج عصام شعبان، رئيس مجلس إدارة شركة "كنج توت" للإنتاج الفني، إن الحكم الصادر اليوم لصالح الشركة من المحكمة الاقتصادية ضد شبكة قنوات الحياة، بالحجر على كافة العلامات التجارية الخاصة بالشركة جاء بسبب مديونيات كثيرة للشركة لدى القناة، والتي تراكمت لعدة سنوات.

وأضاف شعبان أن ما حصلت عليه الشركة من حكم هو بمثابة نتاج لعدة قضايا مرفوعة، مشيرًا إلى أن مديونيات الشركة لدى قنوات الحياة كبيرة للغاية، فضلاً عن أن شركات أخرى لديها أموال لدى قنوات الحياة ومازالت في مراحل التقاضي المختلفة.

وتابع: "نعلم أن الإدارة الحالية لقنوات الحياة ليس لها ذنب في تلك المديونيات، وبالتالي فإننا نتواصل مع الإدارة الحالية لتسوية الأمر بشكل ودي، وأعتقد أن الفترة القادمة ستشهد انفراجة للأزمة".

وعن جدولة الديون قال: "لنا سنوات نعاني من جدولة مستحقاتنا لدى القنوات، ولكن فكرة الجدولة قابلة للطرح باعتبارها أحد الحلول، ولكن ذلك لن يتم إلا بشكل عادل يضمن حقوق الشركة."

وأشار شعبان إلى أن حصولهم على مستحقاتهم المالية أمر إيجابى يساعدهم على العودة إلى مجال الإنتاج الدرامي مرة أخرى، لأن أزمات القنوات الفضائية أدت إلى ابتعاد عدد كبير من المنتجين عن الصناعة.

وكان أحمد فؤاد عثمان، المحامي بالنقض والممثل القانوني لشركة " كينج توت"، أعلن أن المحكمة الاقتصادية قضت بتوقيع الحجر التنفيذي علي كافة العلامات التجارية الخاصة بشركة سيجما للإعلام (شبكة قنوات تليفزيون الحياة) رقم 486 نفاذا للأمر الوقتي رقيم (1) لسنة 2018 تنفيذ القاهرة الاقتصادية.

ووجه عطيه تنبيه لكافة الأشخاص والشركات والهيئات والقنوات الفضائية سواء داخل مصر أو خارجها، بأنه بناء علي هذا الحجر فقد تم وقف أي تعامل علي جميع العلامات التجارية للحياة، تمهيدا لاتمام إجراءات البيع الجبري لهذه العلامات لاقتضاء الدين المقضي به بأحكام التحكيم النهائية الصادرة من مركز القاهرة الاقليمي للتحكيم التجاري الدولي ضد مالك شبكة قنوات الحياة.

جدير بالذكر شركة كينج توت للإنتاج الإعلامي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الإنتاج الدرامي التليفزيوني في مصر والعالم العربي، أنشأت عام 1996 وقدمت عدد كبير من الأعمال التليفزيونية مع مجموعة ضخمة من نجوم مصر والوطن العربي.