الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السعودية تعلن عن مشروع صناعي عملاق في مصر            مجلس تنظيم الإعلام في مصر: برنامج رامز تحت الصفر لا يخضع للقانون المصري            محافظ القاهرة: لن أسمح بعودة المقاهي لمنطقة البورصة مرة أخرى            نص البيان الختامى للقمة الإسلامية حول التصعيد فى الأراضى المحتلة            الأمن يوافق على حضور 5 آلاف مشجع مباراة منتخب الشباب والسنغال            التعليم: وصول أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للمدارس            اثيوبيا: توصلنا لتوافقات مع مصر والسودان حول سد النهضة واجتماعنا كان ناجحا            السيسي مفتتحا المؤتمر الوطنى الخامس للشباب: اسمحوا لى نتحاور من أجل مصر            "أ ش أ": قمة كل 6 أشهر بين مصر والسودان وإثيوبيا
 بالتناوب فى العواصم            «الأزهر» يهنئ الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان            

Instagram
SMS
تعرف على حكاية فتاة الموز العارية
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 فبراير 2018 الساعة 6:35 مساءً
قررت سيدة أسترالية التخلى عن الكثير من العادات التى كانت تكلفها مبالغ باهظة بحسب قولها، وقالت إنها تمكنت من توفير آلاف الدولارات لتنتقل للعيش فى كوخ صغير، بأحد الأدغال فى أمريكا الجنوبية.

وأوضحت السيدة التى أطلقت على نفسها اسم "فريلى" أنها تخلت عن جميع مستحضرات ولوازم التجميل مثل أدوات الزينة "المكياج" وغسيل الشعر "الشامبو".

وقالت إنها أيضًا امتنعت عن التخلص من الشعر الزائد بجميع أنحاء جسدها، مشيرة إلى أنها تقوم يوميًا بزراعة الفاكهة أمام الكوخ، الذى تعيش فيه.

وتقتات "فريلى" البالغة من العمر 37 عامًا بشكل رئيسى على أوراق الأشجار والنباتات والأعشاب البرية، وغالبًا ما تفضل أن تكون عارية بدون ملابس.

ولقب "فتاة الموز"، هو الأحب إلى قلبها، وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإن "فريلى" تستحمّ بمياه الأمطار، وتشرب من مياه الجداول والينابيع الطبيعية.