الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي يمهل القوات المسلحة 4 سنوات لإنهاء تنمية سيناء            السيسي لـ"المصريين": "سيناء أرضنا.. ومش هنخلي حد يطمع في حاجتنا"            رئيس حركة حماس فى غزة يستقبل الوفد الأمنى المصرى            رئيس أركان القوات المسلحة يطالب السيسي بمد مهلة تطهير سيناء            القائم بأعمال السفير الأمريكي: لا تحذيرات حالية لرعايانا بمصر باستثناء هاتين المنطقتين            الأردن يطالب إسرائيل بالتراجع الفوري عن قرارات اتخذتها ضد الكنائس            وزير الري: الدولة تتجه لتحلية مياه البحر            دعوى مستعجلة ضد وزيرة السياحة لإلغاء قرار فرض رسوم على المعتمرين            "QNB" القطرية تبيع حصة من بنكها في مصر            عودة سفير السودان إلى القاهرة الخميس المقبل            مصر تكشف عن الموقع القادم للبحث عن الغاز            التعليم: اليوم آخر موعد لتلقى مقترحات أولياء الأمور على مسودة جدول الثانوية            

Instagram
SMS
شاهد | إطلالة الفنانة بوسي في عيد الحب
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 فبراير 2018 الساعة 6:00 مساءً
قررت الفنانة بوسي أن تحتفل بعيد الحب، وارتدت فستان أحمر في أسود من تصميم محمود غالي.

ونال الفستان إعجاب كل متابعين غالى والفنانة بوسي على صفحات التواصل الاجتماعي.

من ناحية أخرى، تواصل الفنانة بوسي تصوير مسلسل بيت السلايف. والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، وينتظر عرضه قريبًا على إحدى القنوات الفضائية، ويكثف فريق عمل المسلسل من تصوير المشاهد الأخيرة لهم.

ويشارك في بطولة "بيت السلايف"، عبير صبري وطارق صبرى ومنة فضالي وحازم سمير، ومن إخراج محمد عبد الخالق وتأليف حسن مصطفى محرم، وإنتاج محمود شميس.