الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
نجوان انطلاقة محمد نوح في عالم الإنتاج بكليب مدد
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 فبراير 2018 الساعة 12:14 مساءً
تستعد المطربة "نجوان" لتصوير كليب أغنيتها الجديدة "مدد"، إنتاج محمد نوح، كلمات وألحان محمد غنيم، مدير تصوير رامى عادل، مدير إنتاج مصطفى اش اش، كوافير النجوم عمرو جلول ومايكل دهب، إخراج سامى فهمى.

ويقول محمد نوح، إن الساحة الفنية تشهد تطويرا مستمرا بعد توفير الدولة المناخ المناسب لمنظومة الإنتاج بالكامل وتذليل مشكلات التصوير ودعم الأعمال الفنية، مشيرا إلى أن شركته سوف تقتحم الساحة الفنية بإنتاج بمجموعة من الأعمال الفنية المتميزة التى تعتمد على الشباب.

وأشار نوح، إلى أن شركة "النوح" للإنتاج الفنى، تمتلك الخبرات الفنية والإدارية، ووسائل العصر الحديث التي يحتاجها أى إنتاج عمل فني متميز، بالإضافة لعلاقات خارجية قوية، فى مجال التسويق، وهو ما يمكنها من الترويج والتسويق للفن والأعمال المصرية، وهو ضمن الأهداف الأساسية للشركة.

وكانت المطربة نجوان، انتهت مؤخرا من تصوير كليب أغنيتها "يا مقسم الأرزاق"، وذلك في منطقة "قرية العزبة" بعد أن استغرق التصوير ما يقرب من 20 ساعة، وألحان محمد غنيم.