الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي يمهل القوات المسلحة 4 سنوات لإنهاء تنمية سيناء            السيسي لـ"المصريين": "سيناء أرضنا.. ومش هنخلي حد يطمع في حاجتنا"            رئيس حركة حماس فى غزة يستقبل الوفد الأمنى المصرى            رئيس أركان القوات المسلحة يطالب السيسي بمد مهلة تطهير سيناء            القائم بأعمال السفير الأمريكي: لا تحذيرات حالية لرعايانا بمصر باستثناء هاتين المنطقتين            الأردن يطالب إسرائيل بالتراجع الفوري عن قرارات اتخذتها ضد الكنائس            وزير الري: الدولة تتجه لتحلية مياه البحر            دعوى مستعجلة ضد وزيرة السياحة لإلغاء قرار فرض رسوم على المعتمرين            "QNB" القطرية تبيع حصة من بنكها في مصر            عودة سفير السودان إلى القاهرة الخميس المقبل            مصر تكشف عن الموقع القادم للبحث عن الغاز            التعليم: اليوم آخر موعد لتلقى مقترحات أولياء الأمور على مسودة جدول الثانوية            

Instagram
SMS
مفاجأة | البدري وأزارو على أعتاب الرحيل من الأهلي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 فبراير 2018 الساعة 2:01 مساءً
تلقى حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، عرضاً مُغرياً من أحد الأندية السعودية خلال الساعات الأخيرة، لقيادة أحد الفرق الكبرى خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الساعات الأخيرة، تلقى «البدرى» اتصالات مُكثفة لإقناعه بالموافقة على العرض، فى الوقت الذى رفض مدرب الأهلى الرد على العرض فى الوقت الحالى، بسبب ارتباطه بعقد مع النادى، وتركيزه لحسم بطولة الدورى.

فيما كشف مصدر داخل النادى رفض ذكر اسمه، أن إدارة النادى لن تتنازل عن الحصول على 10 ملايين دولار أى ما يقرب من 175 مليون جنيه، لبيع المغربى وليد أزارو فى حالة تلقيه عرضاً خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر إن اللاعب وضح عليه النضوج بشدة خلال الفترة الأخيرة، وتربع على عرش هدافى الدورى المصرى، بجانب أرقامه التهديفية ومحاولاته الهجومية المُفزعة، كاشفاً أن إدارة النادى لن تتنازل عن الحصول على 10 ملايين دولار للموافقة على بيعه.