الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
مفاجأة | البدري وأزارو على أعتاب الرحيل من الأهلي
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 فبراير 2018 الساعة 2:01 مساءً
تلقى حسام البدرى، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، عرضاً مُغرياً من أحد الأندية السعودية خلال الساعات الأخيرة، لقيادة أحد الفرق الكبرى خلال الفترة المقبلة.

وشهدت الساعات الأخيرة، تلقى «البدرى» اتصالات مُكثفة لإقناعه بالموافقة على العرض، فى الوقت الذى رفض مدرب الأهلى الرد على العرض فى الوقت الحالى، بسبب ارتباطه بعقد مع النادى، وتركيزه لحسم بطولة الدورى.

فيما كشف مصدر داخل النادى رفض ذكر اسمه، أن إدارة النادى لن تتنازل عن الحصول على 10 ملايين دولار أى ما يقرب من 175 مليون جنيه، لبيع المغربى وليد أزارو فى حالة تلقيه عرضاً خلال الفترة المقبلة.

وقال المصدر إن اللاعب وضح عليه النضوج بشدة خلال الفترة الأخيرة، وتربع على عرش هدافى الدورى المصرى، بجانب أرقامه التهديفية ومحاولاته الهجومية المُفزعة، كاشفاً أن إدارة النادى لن تتنازل عن الحصول على 10 ملايين دولار للموافقة على بيعه.