الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
مشجع الهلال السعودي يطلب ضم "رونالدو" ..وهكذا رد الأمير وليد بن طلال
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 فبراير 2018 الساعة 1:27 مساءً
شهدت مواجهة الهلال السعودي والعين الاماراتي التي اقيمت امس تواجد رجل الاعمال السعودي المعروف الوليد بن طلال وذلك حرصًا منه على متابعة المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي في اولى جولات دور المجموعات بدوري ابطال اسيا.

وتوجه أحد مشجعي فريق الهلال الي رجل الاعمال السعودي قائلًا له :" ابو خالد نبغي الدون، نبغي تجيب لنا كريستيانو".

وكان الرد من وليد بن طلال بلغة الاشارة حيث اشار له بيده الي ان شراء كرستيانو رونالدو يحتاج الي كثير من الاموال.

ليأتي رد غريب من مشجع فريق الهلال قائلًا :" لا يا حبيبي فيه فلوس". معلنًا غير تصديقه أن رجل الأعمال السعودي لا يملك نقودا لجلب كريستيانو رونالدو لصفوف الهلال السعودي.