الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
موسى مصطفى موسى يكشف كيف سيحصل الشباب على 23 ألف جنيه شهريا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 فبراير 2018 الساعة 8:20 مساءً
أكد المهندس موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد والمرشح لرئاسة الجمهورية، أنه يحلم بتنفيذ برنامج اقتصادي طموح لتخفيف حالة الغلاء في الدولة، من خلال برنامج الرأسمالية الوطنية التي تمكن الشباب من التملك في المصانع، لإنجاح منظومة الصناعة داخل الدولة لتوفير ربح للمواطن، إضافة إلى تطوير منظومة التثقيف من أجل التصدير.

وأضاف "موسى" خلال لقائه مع الإعلامي «عمرو عبدالحميد» في برنامج «رأي عام» المذاع على فضائية « تن» أن نظام الرأسمالية الوطنية يقوم على تمليك الشباب أسهم داخل المصانع، وهو ما يجعل الشباب حريص على النهوض بمصانعها للتصدير للخارج، وجذب العملات الأجنبية للنهوض باقتصاد الدولة.

وقدم "موسى" شرح لرؤيته في رفع دخل الشباب إلى 23 ألف جنيه شهريا، مشيرا إلى أن هذه النسبة تتم من خلال النظام الاقتصادي الجديد الرأسمالي الوطني الذي يمنح الشباب القدرة على إدارة المصانع من خلال التملك في المصانع، وهو ما سيوفر عائد شهري لكل شاب يصل لـ 23 ألف جنيه.