الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
فيسبوك يضيف قسم جديد .. تعرف عليه
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 فبراير 2018 الساعة 4:33 مساءً
كشف تقرير جديد أن شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تسعى لتخصيص قسم جديد يحمل اسم Watch ، والذى سيجرى خلاله عرض الأخبار العاجلة بالفيديو، وفقا لما ذكره موقع engadget الأمريكى، ولعل هذه الخطوة من فيس بوك تأتى بعد عزمها تقليل عرض الأخبار داخل تبويب New Feed لصالح مشاركات الأصدقاء.

وأضاف التقرير أن فيس بوك كشفت أنها تختبر أيضا قسم خاص لعرض الأخبار المحلية فقط، والتى يمكن للمستخدمين تحريرها بأنفسهم، لتعود من جديد وتتحدث عن مساعيها لتخصيص قسم جديد للأخبار العاجلة بالفيديو، وهو ما اعتبره البعض قد يكون ضربة لصحافة الفيديو أو موقع الفيديو الإخبارية.

فيما برر التقرير أنه يمكن لفيس بوك من خلال هذا القسم الجديد ضمان مصداقية الأخبار العاجلة، حيث لن يكون المحتوى الموجودة فى تبويب Watch عشوائى، بل سيكون موثوق وسيصدر عن مؤسسات ذات شعبية كبيرة، وهو الأمر الذى سيساعدها فى النهائية على حل مشكلة الأخبار الكاذبة، مع ضمان قضاء المستخدمين لوقت أطول داخل التطبيق.