الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
شاهد | ستوك سيتي يحرج حارس الزمالك بسبب سارة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 فبراير 2018 الساعة 6:01 مساءً
رد الحساب الرسمي لنادي ستوك سيتي الإنجليزي، على تهنئة أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك للاعبة المصرية سارة عصام المحترفة في صفوف فريق ستوك سيتي بعد تسجيلها هدفا رائعا.

ونشر الشناوي عبر حسابه على تويتر، فيديو لهدف سارة عصام والذي حصل على جائزة أفضل هدف في شهر يناير، وعلق عليه: "التوفيق للاعبتنا المصرية سارة عصام مع ستوك سيتي وألف مبروك ومن نجاح لنجاح".

ورد الحساب الرسمي لستوك سيتي على الشناوي بدعابة قائلا: "هل كان بإمكانك أن تتصدى لهدف سارة عصام؟ نحن لا نعتقد ذلك يا شنو".