الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
خبير: السيسى وعد فأوفى.. وعملية سيناء 2018 مرحلة جديدة فى تاريخ مصر
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 13 فبراير 2018 الساعة 2:53 مساءً
القرينى: السيسى يسطر تاريخا جديدا لمصر.. وأبطال القوات المسلحة قادرين على دحر الإرهاب


قال الخبير العقارى ﺍﻟﻤﻬﻨﺪﺱ ﺳﺎﻣﻲ ﺍﻟﻘﺮﻳﻨﻲ، إن ابناء الشعب المصرى لديهم كل الثقة فيما تقوم به القوات المسلحة المصرية من جهود لمحاربة الإرهاب فى سيناء، فالقوات المسلحة المصرية هى درع الأمان الذى لطالما حمى مصر، ووقف سدا منيعا أمام كل المخاطر التى حاولت المساس بها، مشيرًا إلى أن الجيش المصرى يقوم بعمل بطولى فى منطقة سيناء من خلال المداهمات المستمرة على مناطق التنظيمات الإرهابية، مما يؤكد أن الإرهاب على وشك الانتهاء لبدء مرحلة جديدة فى تاريخ مصر.

وأضاف الخبير العقارى، فى بيان له، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رجل صادق ليس من هواة الشعارات وينفذ دائما ما يتعهد به للشعب المصرى، قائلا: "إن الشعب المصرى لديه ثقة كاملة في قدرة أبطال مصر البواسل من القوات المسلحة والشرطة المصرية، على تطهير سيناء ومصر كلها من الإرهاب وقوى الشر والظلام".

وعلى صعيد الاستثمار أكد "القرينى" أن قانون الاستثمار الجديد يعد أحد أهم العوامل الجاذبة للاستثمار، خاصة بعد القضاء على البيروقراطية وتقديم تسهيلات للمستثمرين، ومحفزا لراغبى الاستثمار فى مصر من رجال الأعمال فى أنحاء العالم وخاصة الخلجيين، ويجذب رؤوس أموال جديدة تضخ فى السوق المصرية، مشيرا إلى أن منطقة الساحل الشمالى أصبحت جاذبة للمصطافين أكثر من أى مناطق أخرى كانت تتفوق عليها، والناس أغلبهم يتجه للساحل الشمالى لملاءمته للطبقة المتوسطة وكونه أقل تكلفة من الذهاب إلى شرم الشيخ أو الغردقة والإقامة فى فنادق 5 أو 4 نجوم.

وتابع سامى القرينى، ﺭﺋﻴﺲ ﻣﺠﻠﺲ ﺇﺩﺍﺭﺓ ﺷﺮﻛﺔ ﻳﺎﻓﺎ ﻣﺎﻙ للاستثمار العقارى والسياحى ﺍﻟﻤﺎﻟﻜﺔ ﻟﻤﺸﺮﻭﻉ "ﺇﻣﺎﺭﻳﺘﺲ ﻫﺎﻳﺘﺲ" ﺑﺎﻟﺴﺎﺣﻞ الشمالى، أن شبكة الطرق الجديدة التى تم إنشاءه فى مصر بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسى يؤكد أن مصر تسير فى الطريق الصحيح.

مشيرا إلى أن منطقة الساحل الشمالى أصبحت فى مقدمة المناطق الجاذبة للاستثمار، فى الوقت الحالى بسب إنشاء طريق "الفوكا" الجديد، أن مشكلات الساحل الشمالى تكاد تكون غير موجودة، فقد تم توفير جميع المرافق لها بالإضافة لاهتمام المستثمرين المتزايد بها والاتجاه إليها، ما جعلها تقترب من أن تكون منطقة سياحية عالمية ستجذب السياح الأجانب أيضا قريبا.

مضيفا، أن العمل فى قرية إماريتس هايتس يجرى على قدم وساق ليل نهار فى سباق مع الزمن لتسليم وحدات المشروع لجميع الحاجزين.