الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
بعد حبس طليق روبي بقضية تعاطي المخدرات.. هنيدي قلقان
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 فبراير 2018 الساعة 1:06 مساءً
بعد الافراج عنه في ذمة قضية تعاطي المخدرات، أصدرت المحكمة حكماً بحبس المخرج سامح عبد العزيز لمدة ثلاث سنوات وغرامة 50 ألف جنيه بتهمة حيازة مواد مخدرة.

وبحسب موقع "لها" أن النجم محمد هنيدي يعيش حالة من القلق والإرتباك، بعد أن صدر هذا الحكم القضائي، وذلك ليس فقط لصداقته مع سامح، ولكن لأنه أيضا مخرج مسلسله الجديد "أرض النفاق"، والذي يخوض من خلاله سباق الدراما الرمضاني القادم، وهو العمل الذي أصبح يواجه مصيراً مجهولاً بعد قرار حبس مخرجه.

يذكر أن عبد العزيز هو طليق الفنانة روبي ووالد إبنتها طيبة، وأكد فريق الدفاع عنه أن المخرج يتواجد بالحجز لتنفيذ الحكم، والذي من المتوقع أن يطعن عليه من أجل الحصول على براءته أو الافراج عنه.

وكان جميل سعيد المحامى، قد قال في وقت سابق إنه سيطعن على الحكم الصادر من محكمة جنايات الجيزة بسجن موكله المخرج سامح عبد العزيز، 3 سنوات وتغريمه 50 ألف جنيه فى اتهامه بحيازة وتعاطى مواد مخدرة.