الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
جيجي حديد تكشف عن المرض الذي تعاني منه
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 فبراير 2018 الساعة 12:37 مساءً
تحدّثت عارضة الأزياء الأميركية من أصلٍ فلسطيني "جيجي حديد" لأول مرة عن معاناتها من مرضٍ يؤثر على صحتها تأثيراً كبيراً، بعد موجة الانتقادات التي طالتها نتيجة خسارتها الوزن.

فكشفت حديد عبر سلسلة من التغريدات على تويتر أنّها تُعاني من مرضٍ يُسمّى "هاشيموتو"، وهو التهاب الغدة الدرقية المزمن وهو أكثر شيوعاً بين النساء.

وأوضحت أن مظهرها النحيف الذي ظهرت فيه مؤخرا هو نتيجة علاج طويل وكتبت: "بالنسبة للذين يتساءلون لماذا تغير مظهر جسدي على مر السنين، لقد تم تشخيصي عندما كنت في الـ 17 من عمري بمرض وعانيت من الالتهابات واحتباس الماء بسببه".

وأضافت:"على مدى السنوات القليلة الماضية لقد تم علاجي بشكل صحيح وكان المرض قد أثر بدرجة هائلة على قدرة جسدي على التمثيل الغذائي (الأيض) الصحيح".