الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السكة الحديد: حجز قطارات العيد غدا بالقاهرة والجيزة والمحطات الرئيسية            وزير النقل .. الخط الثالث للمترو يمر بالطريق الدائري            متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل قمة السيسي وملك الأردن            الأرصاد تعلن مفاجأة: سيول تغرق البلاد عقب انكسار الموجة الحارة            الرئيس السيسى يسقبل اليوم العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى            وزراء الكهرباء والنقل والتنمية المحلية يصلون العتبة لتدشين حفر خط المترو الثالث            

Instagram
SMS
إلغاء المؤتمر الصحفي حول معسكر المنتخب بسبب «برزنتيشن»
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 فبراير 2018 الساعة 12:24 مساءً
تسببت شركة "برزنتيشن" الراعية لمنتخب مصر الأول لكرة القدم واتحاد الكرة المصري في تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر أن يعقد اليوم، الثلاثاء، في أحد الفنادق الكبرى للإفصاح عن جميع تفاصيل معسكر الفراعنة في شهر مارس المقبل.

ورفض مسئولو شركة "برزنتيشن" أن يتم إجراء المؤتمر الصحفي اليوم قبل أن يتم عقد اجتماع خاص بينهم وبين الشركة الراعية لمعسكر المنتخب والتعرف على جميع التفاصيل.

وترغب شركة "برزنتيشن" في التعرف على جميع التفاصيل الخاصة بحقوق البث وجميع الحقوق الخاص بالمنتخب في المعسكر المرتقب.

وعلى الرغم من حجز مكان المؤتمر في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، إلا أن مسئولي المنتخب رضخوا لتعليمات "برزنتيشن" وتم إلغاء المؤتمر.

يذكر أن منتخب مصر سيدخل معسكرا في شهر مارس المقبل في الفترة من 19 وحتى 27 في مدينة زيورخ السويسرية، وتتخلله وديتا البرتغال واليونان يومي 23 و27.