الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
معهد الفلك: صلاة عيد الأضحى فى الخامسة و51 دقيقة بالقاهرة والجيزة            الآثار تكشف هوية هياكل تابوت الإسكندرية لـ امرأة ورجلين            طارق شوقي: مستعدون لتغيير النظام التعليمي بدءا من 22 سبتمبر            رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            

Instagram
SMS
العثور على أدوية مضادة للاكتئاب بجوار جثة ضابط العجوزة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 فبراير 2018 الساعة 10:44 صباحاً
تجرى نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أمجد المنوفي تحقيقات موسعة، فى واقعة العثور على جثة ضابط داخل سيارته بمنطقة العجوزة مصابا بطلق نارى.

وأمرت النيابة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما انتقلت لمكان الواقعة، لمعاينة لجثة المتوفي وتبين أنه شاب في العقد الثاني من العمر ومصاب بطلق ناري فى منطقة الصدر.

تحقيقات النيابة الأولية، كشفت أن المتوفي يدعي "م .ر " يعمل ضابط شرطة في مباحث مديرية أمن الجيزة، وتم العثور على كمية من أدوية المضادة للإكتئاب بجوار جثته بالإضافة إلى سلاحه المرى.

يذكر أن قسم شرطة العجوزة تلقى صباح اليوم الثلاثاء، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل سيارته بمنطقة المهندسين، فانتقل فريق من رجال مباحث العجوزة لمكان الواقعة، وقام أحمد عادل معاون مباحث قسم العجوزة بإجراء التحريات حول الحادث وتبين ، أن الحثة لضابط مصاب بطلق نارى، وانتقلت النيابة لمناظرة الجثة وتولت التحقيق.