الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
العثور على أدوية مضادة للاكتئاب بجوار جثة ضابط العجوزة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 فبراير 2018 الساعة 10:44 صباحاً
تجرى نيابة العجوزة، برئاسة المستشار أمجد المنوفي تحقيقات موسعة، فى واقعة العثور على جثة ضابط داخل سيارته بمنطقة العجوزة مصابا بطلق نارى.

وأمرت النيابة بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، كما انتقلت لمكان الواقعة، لمعاينة لجثة المتوفي وتبين أنه شاب في العقد الثاني من العمر ومصاب بطلق ناري فى منطقة الصدر.

تحقيقات النيابة الأولية، كشفت أن المتوفي يدعي "م .ر " يعمل ضابط شرطة في مباحث مديرية أمن الجيزة، وتم العثور على كمية من أدوية المضادة للإكتئاب بجوار جثته بالإضافة إلى سلاحه المرى.

يذكر أن قسم شرطة العجوزة تلقى صباح اليوم الثلاثاء، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل سيارته بمنطقة المهندسين، فانتقل فريق من رجال مباحث العجوزة لمكان الواقعة، وقام أحمد عادل معاون مباحث قسم العجوزة بإجراء التحريات حول الحادث وتبين ، أن الحثة لضابط مصاب بطلق نارى، وانتقلت النيابة لمناظرة الجثة وتولت التحقيق.