الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
حُكم جمع الطالب الجامعي لصلوات اليوم كله مع العشاء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 فبراير 2018 الساعة 7:30 مساءً
قال الدكتور محمود شلبي، أمين الفتوى بدار الإفتاء، إن الله سبحانه وتعالى بين في كتابه العزيز أن كل صلاة لها وقت محدد، مستشهدًا بقوله تعالى: « إنّ الصَّلَاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا» الآية 103 من سورة النساء.

وأوضح «شلبي» في إجابته عن سؤال: «هل يجوز للطالب أن يصلي جميع الصلوات مجمعة عند العودة من الجامعة؟»، أن جمع صلوات اليوم كله وأداءها في آخر اليوم مع صلاة العشاء لا يصح، منوهًا بأن هناك حلا لهذه المسألة وهي صلاة الظهر والعصر جمع تقديم، والمغرب والعشاء جمع تأخير، دون قصر، وذلك بصلاة الظهر أربع ركعات ثم العصر أربع ركعات دون قصر، ذلك أنهم ليسوا على سفر.