الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
قنــاة النهار تصدر بيانا هاما عن خبر هروب ريهام سعيد خارج مصر
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 فبراير 2018 الساعة 9:13 مساءً
أصدرت قناة النهار بياناً رسمياً بخصوص أزمة برنامج "صبايا الخير" للمذيعة ريهام سعيد، بعد أن تم القبض على معدة ومصور برنامجها وانتشرت أخبار عن هروبها بعد أن أصدرت النيابة أمراً بضبطها وإحضارها.
وقالت قناة النهار في بيانها الرسمي عن برنامج ريهام سعيد: "إدارة شبكة تليفزيون النهار تتابع بدقة ما تم نشره وتداوله في بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية وتؤكد محاولتها التواصل مع كافة الأطراف للوصول إلى حقيقة الموقف".
وأضافت القناة في بيانها: "مازلنا نتابع الموقف في حدود المعلومات المتوفرة لدينا ونؤكد أننا منذ اللحظات الأولى قمنا بالتوجه إلى النيابة للوقوف بجانب فريق عمل البرنامج إلا إننا لم نتمكن من ذلك نظرا لقيام فريق عمل آخر من طرفهم بمتابعة سير التحقيقات".

وتابعت القناة في بيانها: "نحن كإدارة شبكة تليفزيون النهار نلتزم الصمت ونحترم سير التحقيقات حتى يتم الانتهاء منها، ونؤكد على عدم قيام إدارة القناة أو أي مسئول عنها الإدلاء بأي معلومات أو تصريحات من قبل حول هذا الموضوع".
وكان برنامج ريهام سعيد تعرض لأزمة ضاربة بعد أن تم القبض على معدة البرنامج والمصور بتهمة التحريض على خطف طفلين، ليتم حبسهما 15 يوماً على ذمة التحقيقات.
وشن أصدقاء غرام عيسى معدة برنامج "صبايا الخير" حملة قوية على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن المسؤول عن هذه الأزمة هي ريهام سعيد ورئيس التحرير وأن صديقتهما فعلت ما طلب منها، مشيرين أن ريهام ومدير تحرير البرنامج مختفيان عن الأنظار ولا أحد يعرف مكانهما.