الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
معهد الفلك: صلاة عيد الأضحى فى الخامسة و51 دقيقة بالقاهرة والجيزة            الآثار تكشف هوية هياكل تابوت الإسكندرية لـ امرأة ورجلين            طارق شوقي: مستعدون لتغيير النظام التعليمي بدءا من 22 سبتمبر            رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            

Instagram
SMS
وصول الرئيس السيسي إلى مقر انعقاد مؤتمر ومعرض "إيجبس 2018"
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 12 فبراير 2018 الساعة 10:17 صباحاً
وصل الآن الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتتاح مؤتمر مصر الدولي الثاني للبترول «إيجبس 2018»، وتستمر فعالياته على مدى 3 أيام.

ويعد المؤتمر فرصة لتبادل الآراء والخبرات الفنية، والتعرف على أحدث التكنولوجيات المطبقة في صناعة البترول والغاز العالمية.

شارك فيه عدد من وزراء الطاقة والبترول، فضلًا عن سكرتير عام منظمة الدول المصدرة للبترول أوبك، وأمين عام الدول العربية المصدرة للبترول أوابك، وأمين عام منتدى الدول المصدرة للغاز، ورئيس مجلس البترول العالمي، بالإضافة إلى نحو 150 خبيرًا.

يشارك في فعالياته أكثر من 400 شركة محلية وعالمية، و10 آلاف مشارك و11 جناحًا لكبريات الدول في الصناعة البترولية، ويشهد المؤتمر نحو 40 جلسة فنية إلى جانب الجلسات الرئيسية.

يهدف مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول "إيجبس 2018، جذب أهم الأطراف المعنية بالصناعة على الصعيد الإقليمي لتحديد ملامح مستقبل قطاع الطاقة بالمنطقة، وعرض خططهم، والتعرف على أهم التطورات، وتعزيز فرص التعاون الاستثنائية.