الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
انفجار بجوار كنيسة بمدينة نصر اثناء فحص عبوة ناسفة واستشهاد ظابط            بعد قليل.. الرئيس عبد الفتاح السيسى يفتتح المشروع القومى للصوب الزراعية            الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
مجدى عبدالغني يتحدى «مرتضى» بسبب قائمة الـ 25 لاعب في الدوري
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 فبراير 2018 الساعة 9:09 مساءً
قال مجدى عبدالغني، عضو اتحاد الكرة، أن قائمة لاعبي أندية الدورى الممتاز بدءا من الموسم المقبل ستكون 25 لاعبا فقط، لافتا إلى أن قائمة الـ 30 لن تفيد الفرق المصرية.

وبسؤاله في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عن إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك التمسك بقائمة الـ 30 قال البلدوزر:الجبلاية تتمسك بقائمة الـ 25 في الموسم المقبل، ولا يوجد فريق فى العالم يعتمد سوى على قائمة لا تتخطى حاجز الـ 25 لاعب فقط.

تابع عبدالغنى: الأندية الكبيرة تعتمد على قائمة من اللاعبين، ويتعرض البعض من لاعبيها للإصابة، لكن قائمة الـ 25 هى الأفضل للفرق المصرية .

لافتا الى أن البطولات الخاضعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" لها نظام خاص بها وتسمح بقيد 30 لاعبا في صفوف الفرق المشاركة، تحسبا للإصابات والغيابات التي يمكن أن تضرب بعض الأندية خلال مشوار دورى أبطال إفريقيا أو كأس الكونفيدرالية.