الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
مجدى عبدالغني يتحدى «مرتضى» بسبب قائمة الـ 25 لاعب في الدوري
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 فبراير 2018 الساعة 11:09 مساءً
قال مجدى عبدالغني، عضو اتحاد الكرة، أن قائمة لاعبي أندية الدورى الممتاز بدءا من الموسم المقبل ستكون 25 لاعبا فقط، لافتا إلى أن قائمة الـ 30 لن تفيد الفرق المصرية.

وبسؤاله في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عن إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك التمسك بقائمة الـ 30 قال البلدوزر:الجبلاية تتمسك بقائمة الـ 25 في الموسم المقبل، ولا يوجد فريق فى العالم يعتمد سوى على قائمة لا تتخطى حاجز الـ 25 لاعب فقط.

تابع عبدالغنى: الأندية الكبيرة تعتمد على قائمة من اللاعبين، ويتعرض البعض من لاعبيها للإصابة، لكن قائمة الـ 25 هى الأفضل للفرق المصرية .

لافتا الى أن البطولات الخاضعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" لها نظام خاص بها وتسمح بقيد 30 لاعبا في صفوف الفرق المشاركة، تحسبا للإصابات والغيابات التي يمكن أن تضرب بعض الأندية خلال مشوار دورى أبطال إفريقيا أو كأس الكونفيدرالية.