الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
مجدى عبدالغني يتحدى «مرتضى» بسبب قائمة الـ 25 لاعب في الدوري
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 فبراير 2018 الساعة 11:09 مساءً
قال مجدى عبدالغني، عضو اتحاد الكرة، أن قائمة لاعبي أندية الدورى الممتاز بدءا من الموسم المقبل ستكون 25 لاعبا فقط، لافتا إلى أن قائمة الـ 30 لن تفيد الفرق المصرية.

وبسؤاله في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم عن إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك التمسك بقائمة الـ 30 قال البلدوزر:الجبلاية تتمسك بقائمة الـ 25 في الموسم المقبل، ولا يوجد فريق فى العالم يعتمد سوى على قائمة لا تتخطى حاجز الـ 25 لاعب فقط.

تابع عبدالغنى: الأندية الكبيرة تعتمد على قائمة من اللاعبين، ويتعرض البعض من لاعبيها للإصابة، لكن قائمة الـ 25 هى الأفضل للفرق المصرية .

لافتا الى أن البطولات الخاضعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" لها نظام خاص بها وتسمح بقيد 30 لاعبا في صفوف الفرق المشاركة، تحسبا للإصابات والغيابات التي يمكن أن تضرب بعض الأندية خلال مشوار دورى أبطال إفريقيا أو كأس الكونفيدرالية.