الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
"هنجيب حق الشهداء"..رسالة جنود القوات المسلحة للمصريين من سيناء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 فبراير 2018 الساعة 10:41 مساءً
نشر العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري، الأحد، مقطعًا مصورًا تحت عنوان "رسالة من سيناء"، يقدم فيها جنود القوات المسلحة رسائل للمصريين.

واحتوى الفيديو الذي نشره المتحدث العسكري عبر الصفحة الرسمية على "فيس بوك"، على رسائل من مجندين يشاركون بالعملية "سيناء 2018" للقضاء على الإرهابيين.

وقال أحد المجندين، إنه من المفترض أن ينهي خدمته العسكرية في 1 مارس المقبل، ومشاركته في العملية الشاملة "سيناء 2018" من أجل القصاص لزملائه الشهداء.

وأضاف: "أقل حاجة ممكن نقدمها للبلد في أن نفديها بروحنا ودمنا.. وعمرنا ما هنسيب شعب مصر أبدًا .. وبنقول لشعب مصر اطمن طول ما ولادك جنودها موجودين في سيناء محدش هيقرب من بلدنا أبدًا".

فيما قال آخر وينهي خدمته في مارس المقبل أيضًا: "لما جت العملية الشاملة أصريت أنا وزملائي إننا نجيب حق الشهداء.. ونطمن كل بنت وكل ست فقدوا أبناءهم وآبائهم مش هنرجع من هنا إلا لما نجيب حقهم.. حتى لو قعدنا سنة أو أكثر يا نعيش بكرامة يا نموت زيهم".