الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
منافس السيسي: دعوى استبعادي من السباق الرئاسي تهدف لإفشال الانتخابات
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 فبراير 2018 الساعة 10:30 مساءً
قال المهندس موسى مصطفى موسى، المرشح الرئاسي، إنه لا يشعر بأي قلق من الدعوى القضائية المقامة أمام المحكمة الإدراية العليا التي تطالب باستبعاد اسمه من قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية.

وأضاف موسى اليوم الأحد، أن هذا الطعن سيتم الحكم برفضه لأن لايستند إلى أي أسس قانونية كما أن الطاعن ليس له صفة، لافتًا إلى أن القانون حدد "ذوي الصفة" في إقامة الطعن، ولهذا لا يمكن أن يطعن عليه أحد سوى منافسه عبدالفتاح السيسي.

وأوضح أن "أيمن نور وبعض القوى الخارجية المتربصة بمصر تحرك هذه الدعوى لإفشال الانتخابات الرئاسية".

وزاد: "محامي الحكومة أكد أن جميع الأوراق التي تقدمت بها سليمة ١٠٠٪ ولا يوجد أي مشكلة قانونية فيها"، لافتا إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات هي المختصة دون غيرها بالإطلاع على أوراق المرشحين، وليس من حق أحد آخر معرفتها.

وتواصل المحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، غدًا الاثنين، نظر طعن مقدم من المحامي طارق العوضي، يطالب فيه باستبعاد موسى مصطفى موسى من قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية.