الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
هذا ما فعلته سيرين عبدالنور بـ الحبل السري لمولودها.. واين ارسلتة؟!
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 فبراير 2018 الساعة 10:07 مساءً
أعلنت الفنانة سيرين عبدالنور، أنها احتفظت بالخلايا الجذعية لمولودها، في أحد البنوك المختصة بأوروبا، عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وكتبت "سيرين": "دوري كأم هو حماية عائلتي، لهذا اخترت تخزين دم الحبل السري لطفلي، وخاصةً أنه يحتوي على خلايا جذعية وهي خلايا على الأرجح منقذة للحياة".
وأضافت، "اخترت @Biovault Family Lebanon sal البنك الأكثر اعتمادا، أمانًا وخبرة في أوروبا لحفظ الخلايا الجذعية لدم الحبل السري لطفلي، كما يوفر خدمة وعناية استثنائيتين لجمع، نقل، معالجة وتخزين الحبل السري".