الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير النقل .. الخط الثالث للمترو يمر بالطريق الدائري            متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل قمة السيسي وملك الأردن            الأرصاد تعلن مفاجأة: سيول تغرق البلاد عقب انكسار الموجة الحارة            الرئيس السيسى يسقبل اليوم العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى            وزراء الكهرباء والنقل والتنمية المحلية يصلون العتبة لتدشين حفر خط المترو الثالث            

Instagram
SMS
دار مجوهرات تكذب ترامب وتكشف السعر الصادم لخاتم عيد زواجه من ميلانيا
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 11 فبراير 2018 الساعة 9:21 مساءً
أكدت دار "Graff" للمجوهرات الفاخرة أن ما قاله دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأميركية ليس له اساس من الصحة بخصوص حصوله علي خصم كبير من دار المجوهرات لشراء خاتم زوجته ميلانيا الماسي.

وفي التفاصيل، كان ترامب قد قال في حديث لمجلة نيويورك تايمز، إنه حصل على خصم قيمته مليون دولار عند ابتياعه خاتمًا لزوجته يزن 10 قيراطًا من دار "Graff" عام 2005.

يذكر أن رئيس الدار لورانس غراف ومدير المالية نيكولاس باين رفض تحديد سعر الخاتم لمجلة فوربس، ولكن نيويورك تايمز قدرت سعره بـ 1.5 مليون
كانت ميلانيا ترامب قد أثارت ضجة كبيرة بسبب صورها الأولى في البيت الأبيض، حين كانت تضع خاتمًا ماسيًا يزن 25 قيراطًا، كان قد أهداها إياه زوجها بمناسبة ذكرى زواجهما العاشرة وسعره ثلاثة ملايين دولار.