الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السكة الحديد: حجز قطارات العيد غدا بالقاهرة والجيزة والمحطات الرئيسية            وزير النقل .. الخط الثالث للمترو يمر بالطريق الدائري            متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل قمة السيسي وملك الأردن            الأرصاد تعلن مفاجأة: سيول تغرق البلاد عقب انكسار الموجة الحارة            الرئيس السيسى يسقبل اليوم العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى            وزراء الكهرباء والنقل والتنمية المحلية يصلون العتبة لتدشين حفر خط المترو الثالث            
اﻷكثر تصفحـــــاً

Instagram
SMS
آبل تجهز مفاجأة جديدة لعشاق آيفون إكس
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 فبراير 2018 الساعة 7:50 مساءً
طرحت شركة أبل هذا العام هاتف أيفون X الذى يأتى احتفالاً بمناسبة مرور 10 سنوات على إطلاق أول أيفون فى العالم، وهذا العالم تشير التقارير إلى أن الشركة الأمريكية العملاقة ستطرح نسخة جديدة من الهاتف هذا العام وستحمل اسم "أيفون X بلس"، وستكون خاصة بمن اشتروا هاتف أيفون X هذا العام وسيرغبون فى التحديث بجهاز يعادله فى المواصفات والإمكانيات.

وفقًا لتقرير من موقع "فوربس" الأمريكى، سيأتى هاتف أيفون X بلس ضمن ثلاثة هواتف ستطرحهم شركة أبل هذا العام، ومن المتوقع أن يأتى مع شاشة كبيرة الحجم بقياس 6.5 بوصة، وهو ما سيجعله أكبر هاتف ذكى تطرحه شركة أبل فى تاريخها.

وهذه الخطوة تأتى فى صالح شركة أبل، إذ كشفت نتائج المبيعات عن أن المستخدمين أصبحوا يفضلون شراء هواتف ذات شاشة كبيرة عالية الدقة، كما أنها أصبحت بديلة للأجهزة اللوحية التى تراجعت مبيعاتها خلال السنوات الماضية.

ويتوقع الخبراء أن تعيد أبل مرة أخرى ميزة التعرف على بصمات الأصابع، بجانب الـFACE ID التى تسمح بفتح قفل الهاتف من خلال ملامح الوجه، وهذا الأمر أصبح ممكنًا بعد أن تم التوصل إلى طريقة تسمح بوضع مستشعرات بصمة الإصبع أسفل الشاشة.