الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير النقل .. الخط الثالث للمترو يمر بالطريق الدائري            متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل قمة السيسي وملك الأردن            الأرصاد تعلن مفاجأة: سيول تغرق البلاد عقب انكسار الموجة الحارة            الرئيس السيسى يسقبل اليوم العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى            وزراء الكهرباء والنقل والتنمية المحلية يصلون العتبة لتدشين حفر خط المترو الثالث            

Instagram
SMS
أبل تتفوق على رولكس السويسرية
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 فبراير 2018 الساعة 6:24 مساءً
أصبحت أبل واحدة من أكبر بائعى الساعات فى العالم خلال 4 سنوات فقط، واستنادا إلى الإحصاءات المتاحة حديثا، تفوقت الشركة الأمريكية على عمالقة صناعة الساعات السويسرية فى الربع الأخير، وذكر موقع "تك انسايدر" الأمريكى أن أبل باعت ساعات ذكية أكثر من Rolex و Omega وحتى Swatch، وهو أمر مثير للاهتمام ويعكس سيطرة أبل على عالم الساعات خلال الأشهر الأخيرة.

هذه التقارير تأتى وفقا لتقديرات مبيعات ساعة "أبل ووتش" من باحث الصناعة "كاناليس"، بالإضافة إلى إحصاءات صدرت من اتحاد صناعة الساعات السويسرية، وتقدر شركة "كاناليس" أن أبل باعت 8 ملايين ساعة ذكية فى الربع الأخير من 2017.

ولا تكشف أبل عن أرقام المبيعات الرسمية لساعات "أبل ووتش" الخاصة بها، الأمر الذى جعل هناك الكثير من التكهنات حول نجاح الساعة من عدمه، وقال الرئيس التنفيذى لشركة أبل "تيم كوك" فى 1 فبراير الجارى، "كان هذا أفضل ربع لنا على الإطلاق بالنسبة لساعات "أبل ووتش" التى حققت نموا بنسبة 50٪ فى الإيرادات".

ويرى البعض أن المقارنة مع الساعات السويسرية مثل "رولكس" أمر غير عادل، نظراً لاختلاف الأسعار، فساعة "رولكس" الفاخرة تكلف آلاف الدولارات.