الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
شاهد | صديقة نيمار تثير الجدل بملابس جريئة
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 11 فبراير 2018 الساعة 5:29 مساءً
أثارت الممثلة برونا ماركيزين، صديقة اللاعب البرازيلى نيمار، الجدل بملابسها الجريئة فى كرنفال البرازيل، ونشرت الشبكات الاجتماعية العديد من الصور التى صدمت آلاف المتابعين لرؤية الملابس الجريئة التى ترتديها ماركيزين.

وأشارت صحيفة "لابانجورديا" الإسبانية إلى أن صديقة نيمار تبلغ من العمر 22 عاما، وتشاركت مع نيمار فى الأيام الأخيرة العديد من الصور.

وكانت برونا ترتدى تنورة قصيرة بيضاء من أحجار الراين، مما عرضها للعديد من الانتقادات لهذه الملابس الجرئية فى مثل هذا الكرنفال الذى يجذب انظار العالم.

وكانت منذ بضعة أيام ، شاركت برونا صورة مع نيمار للاحتفال بعيد ميلاده ال 26 فى باريس.