الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            البنك المركزي المصري يعلن عدد أيام أجازة عيد الأضحى ووقفة عرفات            رئيس الدستورية العليا: لا يمكن تعديل الدستور إلا بإرادة شعبية            

Instagram
SMS
أب يسجل لقطات مرعبة لـ”شبح” يفتح خزانة ملابسه
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 10 فبراير 2018 الساعة 10:19 مساءً
أدعى أب أنه سجل لقطات مخيفة لحظة سحب "شبح مرعب" أبواب خزانة الملابس المغلقة، عندما كان يستعد وعائلته للخلود إلى النوم في منزله بمدينة ليفربول.
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" كان الأب لثلاثة ابناء والذي يدعى “شون رينولدز” يستلقي على سريره مع زوجته ريبيكا بالمر، وطفلهما البالغ من العمر سبعة أشهر إيلا بالمر ،عندما بدأت أبواب خزانة الملابس في التحرك.
ويعتقد البالغ من العمر 34 عاما، أنه كان يشهد نوعا من نشاط خوارق وسرعان ما بدأ تصوير تصرفات الشبح على هاتفه النقال.
وللتأكد الاب من هذا الأمر سأل الشبح اذا يمكن تحريك باب الخزانة مرة أخرى، ليفاجأ بتحرك باب خزانة الملابس وهو يفتح من الداخل ، ليصاب بالفزع والرعب هو وعائلته.
وفتح الاب المرعوب خزانة الملابس وكانت المفاجأة انه وجدها حافلة بالفوضى، في إشارة من الشبح لتأكيد وجوده داخل منزل الأسرة.
ويظن محقق خوارق شون، الذي يعيش في منزل "مسكون" في مقبرة، أن الشبح تتبعه إلى غرفة النوم هو وزوجته، لتصوير سلسلة من الأحداث إظهارها الشبح المرعب.