الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
والدة ويزو نجمة “مسرح مصر” تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 17 يناير 2018 الساعة 1:18 مساءً
تداول عدد كبير من رواد موقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة لنجمة مسرح مصر دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو” مع والدتها. وظهرت ويزو وهي تحتضن والدتها في أول صورة تظهر فيها معها للجمهور، وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن أكثر ما لفت نظرهم وزن والدة ويزو، خاصة وأنها تظهر أنحف بكثير من ابنتها.
ويزو تبلغ من العمر 26 عاماً، تخرجت من جامعة عين شمس، عملت في المجال الفني منذ فترة طويلة لكنها نالت شهرتها الواسعة من خلال سلسلة العروض المسرحية مع الفنان أشرف عبد الباقي.