الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
مفاجأة | الوليد بن طلال يبيع حصته بفندق فورسيزون
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 16 يناير 2018 الساعة 6:44 مساءً
أكدت مصادر سعودية، أن شركة "المملكة القابضة للاستثمار" والتي يمتلكها الأمير الوليد بن طلال، والمحجوز لدى السلطات بتهم الفساد المالي، باعت حصتها في فندق "فور سيزون" بالعاصمة اللبنانية بيروت بقيمة ما بين 100 – 115 مليون دولار، بما في ذلك الديون التي عليها.

وقالت المصادر، نقلًا عن وكالة "رويترز" إن المشتري رجل أعمال سعودي من أصل لبناني، وتم الانتهاء من هذه الصفقة في ديسمبر الماضي.

وأشارت إلى أنه ليس للأمر صلة بالقبض على الأمير الوليد بن طلال ضمن حملة تشنها الحكومة السعودية ضد الفساد، مؤكدة أن الفندق عرض للبيع منذ فترة طويلة .

وأضافت وكالة "رويترز"، أن هناك محادثات قائمة في الوقت الحالي حول فندق "موفنبيك" بيروت الذي تملكه المملكة القابضة حصة فيه من أجل عرضه للبيع.

وقالت المصادر، إن "المملكة القابضة" باعت أصولا أخرى بإفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط في إطار استراتيجيتها الاستثمارية، ولا علاقة لذلك بما يحدث في السعودية.