الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
معهد الفلك: صلاة عيد الأضحى فى الخامسة و51 دقيقة بالقاهرة والجيزة            الآثار تكشف هوية هياكل تابوت الإسكندرية لـ امرأة ورجلين            طارق شوقي: مستعدون لتغيير النظام التعليمي بدءا من 22 سبتمبر            رفع سعر تذكرة حديقة الحيوان إلى 25 جنيها يومين أسبوعيا            القوى العاملة تعلن إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 3 أيام بأجر كامل            

Instagram
SMS
مفاجأة | الوليد بن طلال يبيع حصته بفندق فورسيزون
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 16 يناير 2018 الساعة 6:44 مساءً
أكدت مصادر سعودية، أن شركة "المملكة القابضة للاستثمار" والتي يمتلكها الأمير الوليد بن طلال، والمحجوز لدى السلطات بتهم الفساد المالي، باعت حصتها في فندق "فور سيزون" بالعاصمة اللبنانية بيروت بقيمة ما بين 100 – 115 مليون دولار، بما في ذلك الديون التي عليها.

وقالت المصادر، نقلًا عن وكالة "رويترز" إن المشتري رجل أعمال سعودي من أصل لبناني، وتم الانتهاء من هذه الصفقة في ديسمبر الماضي.

وأشارت إلى أنه ليس للأمر صلة بالقبض على الأمير الوليد بن طلال ضمن حملة تشنها الحكومة السعودية ضد الفساد، مؤكدة أن الفندق عرض للبيع منذ فترة طويلة .

وأضافت وكالة "رويترز"، أن هناك محادثات قائمة في الوقت الحالي حول فندق "موفنبيك" بيروت الذي تملكه المملكة القابضة حصة فيه من أجل عرضه للبيع.

وقالت المصادر، إن "المملكة القابضة" باعت أصولا أخرى بإفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط في إطار استراتيجيتها الاستثمارية، ولا علاقة لذلك بما يحدث في السعودية.