الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
شاهد | ترامب داخل واقى ذكرى
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 16 يناير 2018 الساعة 1:13 مساءً
طرحت شركة برزيلية إعلانها الجديد لمنتج الواقى الذكرى، وظهر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب محبوسا فى الواقى، وكتبت الشركة على الإعلان "بعض الناس كان يجب ألا تولد أبدا".

وقامت شركة Platinumfmd البرازيلية، بالسخرية من الرئيس الأمريكى، وعلق البعض على صورة الإعلان أن هناك حكام كثيرين وأشخاص حول العالم كان يجب أن يستخدم آبائهم الواقى الذكرى، وعدم إنجابهم حتى يتجنب العالم شرورهم.

وأشارت صحيفة "الاسبيكتادور" المكسيكية إلى أن ترامب مستمر فى اتباع سياسة العنصرية التى بدأها مع المكسيك، ومع المتحدثين باللغة الإسبانية ومع المسلمين، حتى أنه أهان بعض الدول مثل السلفادور وهايتى وبلدان أفريقية ووصفهم بـ "الحثالة".

وأشاد العديد من المستخدمين على تويتر بالمعنى السياسى لهذا الرسم الساخر، وقال أحد المستخدمين إن "هذا الإعلان يعد أفضل إعلانات لواقى ذكرى على الإطلاق".

وأوضحت الصحيفة أن ترامب فى الوقت الحالى مرفوض من قبل 59% من الأمريكيين، فهو معرض للعديد من الانتقادات بسبب سياساته العنصرية والتمييزية.