الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
شاهد | ترامب داخل واقى ذكرى
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 16 يناير 2018 الساعة 3:13 مساءً
طرحت شركة برزيلية إعلانها الجديد لمنتج الواقى الذكرى، وظهر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب محبوسا فى الواقى، وكتبت الشركة على الإعلان "بعض الناس كان يجب ألا تولد أبدا".

وقامت شركة Platinumfmd البرازيلية، بالسخرية من الرئيس الأمريكى، وعلق البعض على صورة الإعلان أن هناك حكام كثيرين وأشخاص حول العالم كان يجب أن يستخدم آبائهم الواقى الذكرى، وعدم إنجابهم حتى يتجنب العالم شرورهم.

وأشارت صحيفة "الاسبيكتادور" المكسيكية إلى أن ترامب مستمر فى اتباع سياسة العنصرية التى بدأها مع المكسيك، ومع المتحدثين باللغة الإسبانية ومع المسلمين، حتى أنه أهان بعض الدول مثل السلفادور وهايتى وبلدان أفريقية ووصفهم بـ "الحثالة".

وأشاد العديد من المستخدمين على تويتر بالمعنى السياسى لهذا الرسم الساخر، وقال أحد المستخدمين إن "هذا الإعلان يعد أفضل إعلانات لواقى ذكرى على الإطلاق".

وأوضحت الصحيفة أن ترامب فى الوقت الحالى مرفوض من قبل 59% من الأمريكيين، فهو معرض للعديد من الانتقادات بسبب سياساته العنصرية والتمييزية.