الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
جميلة الثمانينات "نسرين"وتغير صادم بشكلها بعد بلوغ الـ60
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 يناير 2018 الساعة 11:55 صباحاً
شاركت الفنانة المعتزلة نسرين في عدد كبير من الأعمال المتميزة مثل رائعة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة الشهد والدموع.

كما شاركت في مسلسله رحلة ابوالعلا البشري ومسلسل أبواب المدينة الذي كان من تأليفه أيضا كما شاركت في عدد من الأعمال التاريخية والدينية التي جعلت منها نجمة لامعة.

كانت نسرين واحدة من نجمات الصف الأول خلال فترة الثمانينات عندما قامت ببطولة عدد من الأعمال الناجحة التي أحبها الجمهور.

اسمها الكامل نسرين محمد أحمد عبدالسلام، ولدت يوم 20 نوفمبر عام 1955 حصلت على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للموسيقى الكونسرفتوار.

مثلت في عدة أفلام خلال فترة سبعينات القرن العشرين، منها أبناء للبيع، الحفيد، بديعة مصابني، ثم اتجهت بشكل مكثف إلى الدراما التلفزيونية، ومن مسلسلاتها.

اعتزلت التمثيل عام 1991 بعد إعلان زوجها الفنان محسن محيي الدين عن اعتزاله وارتدت الحجاب وقد ظهرت على صفحات المجلات الفنية مرتدية الحجاب ثم توارت مع زوجها لفترة عن الأضواء.

كان محسن محيي الدين هو الزوج الثاني في حياة نسرين حيث تزوجت من الملحن والمطرب محمد ضياء الدين الذي غنت معه عندما كانت طفلة وقد توفي في وقت مبكر لذلك أطلقت الصحف على نسرين لقب الأرملة الصغيرة.