الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
«المرور»: رفع آثار حادث الدائرى لتسيير الحركة المرورية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 16 يناير 2018 الساعة 11:02 صباحاً
قال الرائد محمد الشربينى، مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور، إن هناك كثافات مرورية عالية فى منطقة أعلى النيل بالطريق الدائرى، لوقوع حادث تصادم بسبب انقلاب سيارة نقل محملة بالطماطم أعلى الطريق، لافتًا إلى أنه تم رفع السيارة وإعادة حركة المرور مرة أخرى.

وأضاف الشربينى فى مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصرى" المذاع على فضائية mbc مصر، اليوم الثلاثاء، أن هناك حادثًا أعلى محور المنيب في الاتجاه القادم من المعادي للهرم قبل منزل البحر الأعظم مباشرة، نتيجة انقلاب سيارة نقل بسبب انحراف عجلة القيادة من السائق وهو ما تسبب فى كثافات كبيرة للاتجاه القادم من المعادي.

وأوضح أنه كان هناك حادث تصادم بين أتوبيس نقل عام وسيارة نقل في شارع البحر الأعظم في الاتجاه القادم من قسم الجيزة باتجاه مناطق المنيب، نتج عنها كثافات مرتفعة، مشيرا إلى أن كافة الطرق والمحاور بها كثافات مرورية معتادة في هذا الوقت من اليوم، لافتا إلى أن المحاور التبادلية تعمل بكفاءة عالية.