الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
«عبد العال» يستقبل رئيس مجلس الأمة الكويتي.. اليوم
جريدة ميدان التحرير - متابعة* - 16 يناير 2018 الساعة 11:00 صباحاً
يستقبل الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، مرزوق الغانم، رئيس مجلس الأمة الكويتي، والوفد المرافق له، الذي يضم النواب علي سالم الدقباسي، وعبد الوهاب محمد البابطين، وراكان يوسف النصف، وناصر سعد الدوسري.

ووصل الوفد البرلماني الكويتي، القاهرة، الأحد الماضي، للمشاركة في مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس، الذي تنطلق فعالياته غدا الأربعاء، بمشاركة 86 ممثلًا عن عدد من الدول من مختلف القارات.

وكان في استقبال الوفد لدى وصوله مطار القاهرة، النائب السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، الذي أشاد بمواقف الكويت التاريخية، التي عُرفت بموقفها الثابت والمبدئي في دعم الشعب الفلسطيني والعمل على استعادة حقوقه وتقرير مصيره، وكانت وما زالت سبّاقة في تقديم كل صور وأشكال الدعم الإنسانى للأشقاء الفلسطينيين، ولم تتخل يومًا عن دعمهم في كل المحافل الدولية.