الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
الأرصاد: سقوط أمطار خلال ساعات على السواحل الشمالية            وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            
غداَ..برد شديد ليلاً على كافة الأنحاء وأمطار ونشاط للرياح على المناطق التالية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 يناير 2018 الساعة 8:42 مساءً
يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن تسجل درجة الحرارة يوم غدا الثلاثاء، الموافق 16 من شهر يناير على القاهرة، الصغرى 12 درجة والعظمى 18 درجة، وعلى الإسكندرية الصغرى 13 درجة والعظمى 18 درجة، وعلى مرسى مطروح الصغرى 10 درجات والعظمى 18 درجة.
كما توقع الخبراء أن يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة، ومعتدل على محافظات شمال الصعيد، ومائل للدفء على محافظات جنوب الصعيد خلال فترات النهار، وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.
وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة المصحوبة بسقوط أمطار على شمال البلاد، بينما تتكون الشبورة المائية الكثيفة في الساعات الأولى من الصباح، على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مما يؤدي إلى تدهور الرؤية على الطرق.
وتنشط الرياح الشمالية الغربية على مسطح البحر الأحمر، مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية عليه، حيث تكون حالته معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج به ما بين مترين إلى مترين ونصف المتر، في حين أن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة، وارتفاع الموج به ما بين متر ونصف المتر إلى مترين.