الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير النقل .. الخط الثالث للمترو يمر بالطريق الدائري            متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل قمة السيسي وملك الأردن            الأرصاد تعلن مفاجأة: سيول تغرق البلاد عقب انكسار الموجة الحارة            الرئيس السيسى يسقبل اليوم العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى            وزراء الكهرباء والنقل والتنمية المحلية يصلون العتبة لتدشين حفر خط المترو الثالث            

Instagram
SMS
غداَ..برد شديد ليلاً على كافة الأنحاء وأمطار ونشاط للرياح على المناطق التالية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 يناير 2018 الساعة 10:42 مساءً
يتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن تسجل درجة الحرارة يوم غدا الثلاثاء، الموافق 16 من شهر يناير على القاهرة، الصغرى 12 درجة والعظمى 18 درجة، وعلى الإسكندرية الصغرى 13 درجة والعظمى 18 درجة، وعلى مرسى مطروح الصغرى 10 درجات والعظمى 18 درجة.
كما توقع الخبراء أن يسود طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية، والوجه البحري والقاهرة، ومعتدل على محافظات شمال الصعيد، ومائل للدفء على محافظات جنوب الصعيد خلال فترات النهار، وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.
وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة المصحوبة بسقوط أمطار على شمال البلاد، بينما تتكون الشبورة المائية الكثيفة في الساعات الأولى من الصباح، على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، مما يؤدي إلى تدهور الرؤية على الطرق.
وتنشط الرياح الشمالية الغربية على مسطح البحر الأحمر، مما يؤدي إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية عليه، حيث تكون حالته معتدلة إلى مضطربة، وارتفاع الموج به ما بين مترين إلى مترين ونصف المتر، في حين أن حالة البحر المتوسط تكون معتدلة، وارتفاع الموج به ما بين متر ونصف المتر إلى مترين.