الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير البترول: مصر تتفق مع قبرص على إقامة خط أنابيب غاز بين البلدين            الرئيس السيسي يختار رسميا "النجمة" رمزا فى سباق الانتخابات الرئاسية            وزيرة السياحة تصدر قرارا بوقف إنشاء الشركات الجديدة بفئاتها المختلفة عاما            رسميا.. موسى مصطفى موسى يختار رمز الطائرة فى الانتخابات الرئاسية            "التموين": طرح منتج جديد لزيت عباد الشمس بسعر 20 جنيهًا للتر بالمجمعات            القوى العاملة: الكويت تمدد إعفاء مخالفى الإقامة من دفع الغرامات لـ22 أبريل            عاجل::إدارة الحدود والمنافذ تعلن إغلاق معبر رفح من الجانب المصري            هطول أمطار خفيفة غير مؤثرة على حركة السيارات بمحاور القاهرة الكبرى            استقالة أسامة الشيخ من رئاسة "إعلام المصريين"            

Instagram
SMS
سبب دخول أحمد موسى فى نوبة من البكاء المتواصل على الهواء
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 15 يناير 2018 الساعة 9:54 مساءً
دخل الإعلامي أحمد موسي، في نوبة من البكاء المتواصل على الهواء بسبب التصريحات التي أدلى بها وزير التنمية المحلية الجديد، اللواء أبو بكر الجندي، التي قال فيها إن "أهل الصعيد سبب انتشار العشوائيات في القاهرة والجيزة".

وأكد "موسى" خلال حلقة اليوم من برنامج "علي مسئوليتي" المذاع على فضائية "صدى البلد"، أن التصريحات التي صدرت عن اللواء أبو بكر الجندي وزير التنمية المحلية الجديد، أغضبته وأغضبت كل أهالي الصعيد ومرفوضة شكلا وموضوعًا.

وأوضح أنه عندما رأى المشروعات التي تشيّدها الدولة بمدينة السادات تمنى أن يتم بعضها بالصعيد، لافتا إلى أن الصعيد يعاني من الفقر وغياب التنمية.

وأشار موسى إلى أن صعيد مصر عانى على مدار العصور الماضية من الإهمال، لكنه خرّج العديد من القامات التي قدمت لمصر الكثير أمثال جمال عبد الناصر ورفاعة الطهطاوي.