الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            المتحدث العسكري: مقتل تكفيري بوسط سيناء وتدمير 5 أوكار للإرهابيين            أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية في حوزة مصر وتركيا            مصر تتولى رئاسة مجموعة الـ 77 والصين فى روما وتقود الدول النامية            رئيس الوزراء يعود لممارسة مهام عمله            عاجل.. «مصر العروبة» يعلن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية            السيسى يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية            

Instagram
SMS
رسميًا | وان بلس تطلق ميزة "بصمة الوجه" لأحدث هواتفها
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 يناير 2018 الساعة 3:50 مساءً
أكد Carl Pei أحد مؤسسى شركة "وان بلس" أن ميزة فتح الهاتف عبر بصمة الوجه والتى تعرف بـ Face Unlock ستتوفر لمستخدمى هاتفى OnePlus 3 وOnePlus 3T، مشيرا إلى هذه الميزة ستتوفر لمستخدمى كلا الهاتفين مع النسخة التجريبية القادمة، على أن يجرى توفيرها بعد ذلك مع تحديث جديد يصل لمستخدمى النسخ الثابتة والنهائية.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فكانت شركة وان بلس طرحت هاتفها OnePlus 5T بميزة Face Unlock والتى تعتمد فقط على الكاميرا الأمامية وتتميز بسرعتها الفائقة، وذلك رغم وجود مخاوف من مدى أمان الميزة، إلا أن المستخدمين أحبوها، ورغبوا فى توفيرها فى المزيد من الهواتف الذكية التابعة للشركة.

واستجابت شركة وان بلس بالفعل للمستخدمين ووفرت هذه الميزة على هاتف OnePlus 5 مع أخر نسخة تجريبية من تحديث أوريو متوفرة للهاتف، وقال "Pei " :"ليس هناك سبب لحجب المميزات التى يمكننا تنفيذها بسهولة"، مع ملاحظة أن هاتف 5T كان أول جهاز وان بلس يأتى بميزة بصمة الوجه.