الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            المتحدث العسكري: مقتل تكفيري بوسط سيناء وتدمير 5 أوكار للإرهابيين            أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية في حوزة مصر وتركيا            مصر تتولى رئاسة مجموعة الـ 77 والصين فى روما وتقود الدول النامية            رئيس الوزراء يعود لممارسة مهام عمله            عاجل.. «مصر العروبة» يعلن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية            السيسى يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية            

Instagram
SMS
هل يجوز للمرأة إزالة جزء من الحاجب تجملًا لزوجها؟
جريدة ميدان التحرير - [متابعة] - 14 يناير 2018 الساعة 3:26 مساءً
قال الشيخ عويضة عثمان ، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، إن الممنوع في مسألة حواجب المرأة أنه إذا كانت فتاة ولم تتزوج لا يجوز لها أن تأخذ من حاجبيها بشكل يخرجها عن الشكل الطبيعي، حيث يمكن للفتاة التي لم تتزوج أن تنظف حول الحاجب فقط ولا تأخذ منه.

وأضاف "عثمان" خلال لقائه ببرنامج «فتاوى الناس» المذاع عبر فضائية «الناس»، فى إجابته على سؤال ورد اليه مضمونه : ما حكم إزالة بعض شعيرات الحاجب للمرأة المتزوجة؟"، أنه يجوز للمرأة المتزوجة أن تزيل بعض شعيرات حاجبيها لأنها تعتبر من أمور التزين والتجمل لزوجها وطالما أن هذا كان بإذن من الزوج فهذا أمر جائز ولا شئ فيه.