الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            المتحدث العسكري: مقتل تكفيري بوسط سيناء وتدمير 5 أوكار للإرهابيين            أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية في حوزة مصر وتركيا            مصر تتولى رئاسة مجموعة الـ 77 والصين فى روما وتقود الدول النامية            رئيس الوزراء يعود لممارسة مهام عمله            عاجل.. «مصر العروبة» يعلن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية            السيسى يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية            

Instagram
SMS
رسميا.. حسام حسن يرحل عن تدريب المصري
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 14 يناير 2018 الساعة 10:09 صباحاً
قرر حسام حسن، مدرب المصري، الرحيل عن تدريب الفريق البورسعيدي، بشكل رسمي، يوم الثلاثاء المقبل، عقب مواجهة وادي دجلة، في الجولة الـ18 من الدوري الممتاز.

وجاء ذلك بسبب ما وصفه حسام، بتخاذل إدارة النادي البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، في الدفاع عنه ضد الهجوم عليه، من قبل المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك، ومطالبته بتقديم اعتذار له عما قاله المدرب، بعد هزيمة المصري أمام الأهلي (1-0)، في كأس السوبر.

وكان مدرب المصري قد ألمح، عقب المباراة، إلى أنه لم يتلق هزيمة كبيرة أمام الأهلي، مثل خسارة الزمالك في الدوري (3-0)، على يد المارد الأحمر.

وأكدت مصادر مطلعة داخل المصرى أن حسام أبلغ المقربين منه، وجهازه المعاون، بأن قرار الاستقالة لا رجعة فيه، على أن يحدث ذلك رسميا، عقب مباراة وادي دجلة، احتراما لجمهور المصري، في ظل ضيق الوقت قبل اللقاء.

وكان المستشار مرتضى منصور قد شن هجوما ضد حسام حسن، ليرد حلبية بأن إدارة المصري تحترم الزمالك، وترفض ما قاله مدربها.