الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
حبس هشام جنينة 5 سنوات بتهمة الإساءة للدولة فى تصريحات لـ"هاف بوست"            السعودية تخصص قطعة أرض هدية لمحمد صلاح بعد فوزه بأفضل لاعب فى إنجلترا            احتفالًا بأعياد تحرير سيناء.. فتح المتاحف العسكرية مجانًا للجماهير            اليوم.. آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية            السيسي يهنئ محمد صلاح:"ابن مصر وفخور به"            

Instagram
SMS
إيمان البحر درويش يتهم هذه الفنانة بترويج شائعة وفاته
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 يناير 2018 الساعة 11:48 مساءً
اتهم الفنان المصري إيمان البحر درويش، إحدى الفنانات بترويج خبر شائعة وفاته، مؤكدًا أنه لم يتاجر بمرضه لأنه نشأ في بيت وطني ولا يمكن أن يلجأ لهذا التصرف.

إيمان البحر درويش، أضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «عم يتساءلون»، والمذاع عبر فضائية «ltc»: «أنه راض بقضاء الله وقدره، و يستغرب مما قامت به الفنانة ليلى غفران، بعد إشاعة خبر وفاته».

وتابع: «إن هذا شيء غريب وليس جيد أبدًا..بيحاولوا يعملوا عليا ضغط عصبي علشان يجيلي نزيف في المخ بس مش هيقدروا».

وكان إيمان البحر درويش، قد رد على شائعات وفاته عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «دين أبوكم اسمه إيه .. هذه المحاولات الدنيئة لنشر إشاعات كاذبة من نقابة الموسيقيين، تارة بتهديدي بالسجن في حالة غنائي ثم إنكار ذلك رغم انه مثبت بمستندات لا تقبل الشك، ثم يتم نشر إشاعة وفاتي وأقاويل كثيرة مغلوطة للضغط العصبي الذي تسبب من قبل بنزيف في المخ، وتم أجراء عمليتين في منتهى الخطورة أنقذنا الله منها بدعاء الصالحين والمحبين، لا اقول لهم الا حسبي الله ونعم الوكيل».

وأضاف: «اطمئن الجميع ولله الحمد أنني بخير وأخضع للعلاج الطبيعي، وكل ما ينشر عن حالتي الصحية غير ذلك ليس صحيحا، وأحمد الله حمداً كثيراً طيبا على ما أنا فيه، وأشكر جميع من دعا لي بالخير والشفاء».