الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            المتحدث العسكري: مقتل تكفيري بوسط سيناء وتدمير 5 أوكار للإرهابيين            أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية في حوزة مصر وتركيا            مصر تتولى رئاسة مجموعة الـ 77 والصين فى روما وتقود الدول النامية            رئيس الوزراء يعود لممارسة مهام عمله            عاجل.. «مصر العروبة» يعلن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية            السيسى يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية            

Instagram
SMS
فريد الديب: أموال حبيب العادلي متحفظ عليها.. ومبارك لا يكتب مذكراته
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 يناير 2018 الساعة 10:54 مساءً
قال المحامى فريد الديب إن أموال اللواء حبيب العادلى، وزير الداخلية، متحفظ عليها، كما ان معاشه متحفظ عليه متابعا «ربنا اللى بيرزق»، مشددا على أن الرئيس الأسبق حسنى مبارك لا يكتب مذكراته ولكن المحيطين بالرئيس الأسبق مبارك، يقومون بجمع بعض الأحداث لتوثيقها.

وأضاف "الديب" خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج « على مسئوليتى » الذى يذاع على قناة « صدى البلد » أن الجلسات السرية فى قضية القرن لم تكن مذاعة، مشددا على أن المحكمة سمعت شهادة كبار المسئولين، مشيرا إلى ان الرئيس الأسبق مبارك ليس على ذمة قضايا أخرى وإنما مجموعة من البلاغات.