الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
حبس هشام جنينة 5 سنوات بتهمة الإساءة للدولة فى تصريحات لـ"هاف بوست"            السعودية تخصص قطعة أرض هدية لمحمد صلاح بعد فوزه بأفضل لاعب فى إنجلترا            احتفالًا بأعياد تحرير سيناء.. فتح المتاحف العسكرية مجانًا للجماهير            اليوم.. آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية            السيسي يهنئ محمد صلاح:"ابن مصر وفخور به"            

Instagram
SMS
موشيه كحلون يطيح بـ"نتنياهو" ويتولي رئاسة الحكومة الإسرائيلية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 يناير 2018 الساعة 10:15 مساءً
اظهر استطلاع اسرائيلي جديد للرأى ان موشيه كحلون بامكانه هزيمة نتنياهو في الانتخابات المقبلة.

ووفق ما نقله موقع "والاه" العبرية فان الاستطلاع الذي أجرته القناة الثانية الإسرائيلية، اظهر انه اذا جرت الانتخابات اليوم فان رئيس كتلة يش عتيد" يائير لبيد بحال تحالف مع كتلة "كولانو" برئاسة وزير المالية موشيه كحلون، سيتمكن من الحصول على 29 مقعدا ووالإطاحة بحزب لليكود برئاسة بنيامين نتنياهو.

وتابع "والاه" أنه في حال حصل سيناريو بتحالف لبيد وكحلون فانهما سيحصلان على 29 مقعدا مقابل 25 مقعدا لحزب الليكود بينما "المعسكر الصهيوني" برئاسة أفي غباي يواصل التراجع وسيحصل على 16 مقعدا.

وفي استطلاع الرأي الذي أعلنت عن نتائجه ضمن برنامج "لقاء الصحافة" وتحدث عن تكتل وتحالف بين "يش عتيد" و"كولانو"، فإن القائمة المشتركة ستحصل على 12 مقعدا، بينما حزب "البيت اليهودي" سيحصل على 11 مقعدا، فيما سيحصل "يهدوت هتوارة" وحزب "يسرائيل بيتينو" على 7 مقاعد لكل حزب، كما وسيحصل حزب "شاس" على 6 مقاعد"، بينما حزب "ميرتس" سيحصل على 5 مقاعد.