الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            المتحدث العسكري: مقتل تكفيري بوسط سيناء وتدمير 5 أوكار للإرهابيين            أخطر منظومات الدفاع الجوي الروسية في حوزة مصر وتركيا            مصر تتولى رئاسة مجموعة الـ 77 والصين فى روما وتقود الدول النامية            رئيس الوزراء يعود لممارسة مهام عمله            عاجل.. «مصر العروبة» يعلن ترشح سامي عنان للانتخابات الرئاسية            السيسى يعلن ترشحه لفترة رئاسية ثانية            

Instagram
SMS
«ديلي ميل»: محمد صلاح سلاح فتاك في ليفربول
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 يناير 2018 الساعة 10:11 مساءً
أشادت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية بالمحترف الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد عودته إلى الفريق قبل مواجهة مانشستر سيتي والمقرر لها أن تقام يوم الغد الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب الأنفيلد في إطار الجولة الثالثة والعشرين من عمر منافسات الدوري الممتاز.

ووجهت الصحيفة الإنجليزية حديثها إلى جماهير فريق ليفربول قائلة :" كوتينيو رحل.. لكن ليفربول لديهم السلاح الفتاك محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينيو".

وكان البرازيلي فيليب كوتينيو قد رحل عن فريق ليفربول الانجليزي منذ أيام قليلة ماضية، وهو الأمر الذي جعل جماهير الفريق الإنجليزي تقلق على مستوى الفريق خلال الفترة المقبلة.