الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
مرتضى منصور برنامجي للرئاسة جاهز.. وهذا هو أول قرار سأتخذه
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 يناير 2018 الساعة 10:07 مساءً
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وعضو مجلس النواب، أنه سيجرى جولات انتخابية لمحافظات الجمهورية للتواصل مع المواطنين وشرح برنامجه الانتخابي لرئاسة الجمهورية، مشيرا إلى أن الأغلبية العظمى من نواب البرلمان وقعوا لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية المقبلة، لكن هناك نواب تتراوح أعدادهم بين 15 و20 نائبا منهم حزب النور لم يوقعوا لترشح الرئيس السيسى.
وقال منصور - فى مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى، عبر قناة صدى البلد- إن برنامجه الانتخابى ما زال موجود من الدورة السابقة ولكنه سيعمل على تعديله، كاشفا عن أول قرار حال فوزه بالرئاسة وهو "غلق فيس بوك" فى مصر، بجانب النظر إلى المشروعات الاقتصادية والأهداف الاجتماعية والصحة والتعليم.
وأوضح مرتضي منصور، أن هناك من ينزل انتخابات الرئاسة وهدفه خدمة مصر بجد وهناك من ينزل من أجل السبوبة من الخارج أو لتصفية الحسابات.
وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إلى أن من بين قراراته التي ينوي اتخاذها حال نجاحه في الانتخابات، وضع جذري لأزمة سد النهضة الإثيوبي، كما أن شعاره سيكون العمل "كلنا لازم نعمل" كما انه سيترك نادي الزمالك حال نجاحه.