الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
حبس هشام جنينة 5 سنوات بتهمة الإساءة للدولة فى تصريحات لـ"هاف بوست"            السعودية تخصص قطعة أرض هدية لمحمد صلاح بعد فوزه بأفضل لاعب فى إنجلترا            احتفالًا بأعياد تحرير سيناء.. فتح المتاحف العسكرية مجانًا للجماهير            اليوم.. آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية            السيسي يهنئ محمد صلاح:"ابن مصر وفخور به"            

Instagram
SMS
كشف تفاصيل انسحاب طلاب الطب من امتحان الجراحة
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 يناير 2018 الساعة 10:02 مساءً
علق الدكتور أشرف عبد الباسط، نائب رئيس جامعة المنصورة ورئيس لجنة تقصى الحقائق، على احتجاج طلاب طب المنصورة، وحصول 1200 طالب علي «صفر» في مادة الجراحة، قائلا «لا يوجد مبرر لخروج طلاب طب المنصورة من امتحان الجراحة».

وقال «عبد الباسط» خلال مداخلة هاتفية بالإعلامية لبنى عسل في برنامج «أون اليوم» المذاع على قناة «أون لايف» إن هناك مؤسسة تعليمية يحكمها مجموعة من القوانين والقواعد، وعلى الجميع أن يلتزم بالعملية التعليمية.

وأوضح نائب رئيس جامعة المنصورة أن أي مؤسسة تعليمية حريصة على تطبيق كافة القواعد، مشيرا إلى أن هناك طلبة انسحبوا من 3 لجان وتركوا القاعات ومعهم أوراق الامتحان، وآخرين قطعوها بعد 35 دقيقة من بداية الامتحان.

وأشار إلى أن رئيس الجامعة كان بإمكانه اتخاذ إجراءات تأديبية، ولكن إدارة الجامعة فضلت أن تعرف سبب غضب الطلاب واستكمال الامتحانات، لضمان الحيادية، وبعدها قرر تشكيل لجنة متخصصة لفحص الورق.