الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
السيسي يُصدَّق على قانون تعديل رواتب "السلك الدبلوماسي"            حبس هشام جنينة 5 سنوات بتهمة الإساءة للدولة فى تصريحات لـ"هاف بوست"            السعودية تخصص قطعة أرض هدية لمحمد صلاح بعد فوزه بأفضل لاعب فى إنجلترا            احتفالًا بأعياد تحرير سيناء.. فتح المتاحف العسكرية مجانًا للجماهير            اليوم.. آخر موعد لسداد رسوم حج قرعة الداخلية            السيسي يهنئ محمد صلاح:"ابن مصر وفخور به"            

Instagram
SMS
وزيرة التخطيط: لا تعيين في الحكومة إلا بعد الحصول على برامج تدريبية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 يناير 2018 الساعة 9:37 مساءً
أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أنه لن يتم تعيين أي موظف في الحكومة إلا بعد حصوله علي برامج تدريبية أولا في الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب المتخصصة لتدريب الشباب، مؤكدة أن لديهم برامج تأسيسية لكل ما يتعلق بالجهاز الإداري والعمل الحكومي.

وأوضحت «السعيد» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد صلاح في برنامج «آخر النهار» المذاع على قناة «النهار» أن كل برامج لتدريب الموظفين الجدد خاصة بالجهاز الاداري من خلال أكاديمية متخصصة بالإضافة إلى برامج تأسيسية لتأهيل الشباب لتنظيم العمل وقانون الخدمة المدنية.

وأِشارت وزيرة التخطيط، إلى أن هناك برامج لتأهيل الشباب لـ «قيادات متوسطة»، منوهة إلى أنه تم الانتهاء من تدريب 200 شاب في إطار البرنامج الرئاسي لتدريب وتأهيل الشباب كقيادات متوسطة في الجهاز الإداري للدولة بالإضافة الي البرامج التخصصية.