الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
"التعليم":"واي فاي" في مدارس مصر العام الجاري            «الأرصاد» توجه تحذيرا للمواطنين وتكشف موعد سقوط الأمطار            السيسي: "المواطن مكسبش فلوس من محطات التحلية.. لكن كسب صحته والزراعة"            خطيب الأقصى يهنئ شيخ الأزهر بنجاح مؤتمر القدس            صحيفة سودانية: قمة مُرتقبة بين السيسي وديسالين والبشير            وزيرة الهجرة تشارك فى حفل تنصيب أول مصري يتولى نائب لورد لمقاطعة بريطانية            مصر سددت 200 مليون دولار من مستحقات شركات النفط الأجنبية فى يناير            السيسي لنائب ترامب: موقف مصر ثابت.. القدس الشرقية​ عاصمة لفلسطين            نائب الرئيس الأمريكى لـ السيسى: مصر شريك استراتيجى مهم لواشنطن            «الوطنية للانتخابات» تعلن مراحل الترشح في انتخابات الرئاسة            

Instagram
SMS
وزيرة التخطيط: لا تعيين في الحكومة إلا بعد الحصول على برامج تدريبية
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 يناير 2018 الساعة 9:37 مساءً
أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أنه لن يتم تعيين أي موظف في الحكومة إلا بعد حصوله علي برامج تدريبية أولا في الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب المتخصصة لتدريب الشباب، مؤكدة أن لديهم برامج تأسيسية لكل ما يتعلق بالجهاز الإداري والعمل الحكومي.

وأوضحت «السعيد» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد صلاح في برنامج «آخر النهار» المذاع على قناة «النهار» أن كل برامج لتدريب الموظفين الجدد خاصة بالجهاز الاداري من خلال أكاديمية متخصصة بالإضافة إلى برامج تأسيسية لتأهيل الشباب لتنظيم العمل وقانون الخدمة المدنية.

وأِشارت وزيرة التخطيط، إلى أن هناك برامج لتأهيل الشباب لـ «قيادات متوسطة»، منوهة إلى أنه تم الانتهاء من تدريب 200 شاب في إطار البرنامج الرئاسي لتدريب وتأهيل الشباب كقيادات متوسطة في الجهاز الإداري للدولة بالإضافة الي البرامج التخصصية.