الارهاب لا دين له
للحرية ... طريق
وزير النقل يعلن زيادة أسعار مترو الخط الثالث فقط            مصر تعلن مساندتها للمملكة العربية السعودية.. وتحذر من تسييس قضية جمال خاشقجي            السيسي: استطعنا استرداد أرض الوطن حتى آخر شبر حربا وسلما            

Instagram
SMS
فضيحة.. ماكرون ألف رواية إباحية "بذيئة" مستوحاة من حبه لزوجته
جريدة ميدان التحرير - وكالات* - 13 يناير 2018 الساعة 9:22 مساءً
كشف الكتاب الجديد حول السيرة الذاتية للسيدة الأولى في فرنسا، بريجيت ماكرون، عن أن زوجها الحالي، إيمانويل ماكرون كتب رواية إباحية خلال فترة مراهقته، بعد تعرفه عليها.

وبحسب مجلة "كلوزر" فإن السيرة الذاتية لبريجيت ماكرون والتي سوف تتاح في المكتبات بداية من 17 يناير الجاري كشفت عن الكثير من الخبايا في علاقة بريجيت بإيمانويل ماكرون، ومن بينها كتابة ماكرون رواية شهوانية وهو في سن السادسة عشر، لكنه لم يقم بنشرها واحتفظها بخط يده، مشيرة إلى أنه كتب هذه الرواية خلال معرفته ببريجيت التي كانت تدرس له المسرح في المدرسة.

وأشارت المجلة إلى أنه في هذه الفترة كان ماكرون لديه 16 عام، وكان يعمل على مسرحية مع معلمته التي تكبره بـ 25 عام، بريجيت، وخلال اهتماماته الأدبية، كتب ماكرون رواية إباحية شهوانية.

ولفتت المجلة إلى أن من كشفت هذه القصة هي جارة سابقة لماكرون إبان مراهقته، إذ ذهب إليها بعد إتمام روايته ليطلب منها تنقيحها.

وبينت الجارة أن ماكرون أطلق على روايته اسم "خنزير صغير"، مشيرة إلى أنها تبلغ 300 صفحة، موضحة أنه كان يحكي عن علاقته ببريجيت ماكرون رغم أنه قام بتغيير الاسماء في الرواية.